معلق مباراة ارسنال ضد تشيلسي في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

23 أبريل 2024 - 10:38 ص

يبقي جماهير وعشاق كورة القدم الانجليزية علي موعداً من الإثارة والتشويق عندما يلتقي فريق أرسنال ضد فريق تشيلسي في مباراة قوية ستقام مساء اليوم الاثنين الموافق الثاني والعشرين من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين و المؤجلة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا

اخبار مباراة ارسنال اليوم

ويرغب ارسنال اليوم في مواصلة سلسلة انتصاراته وتحقيق انتصار غالي من أجل مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في البريميرليج من أجل تصدر المجموعة والاقتراب مو حصد لقب بطولة الدوري الانجليزي ، وفاز ارسنال علي وولفرهامبتون بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري الانجليزي.

ويستعد فريق تشيلسي لخوض مباراة هامه وقوية يسعي من خلاله عن فوز مهم من أحل تحسين موقف الفريق في الجدول وانهاء الموسم الحالي في مركز متقدم ، وحقق تشيلسي الفوز علي ايفرتون بسداسية نظيفة في الاسبوع الثالث والثلاثون في الدوري الانجليزي ، ويكشف لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة وتغطية رائعة ومثيرة في جميع البطولات الإنجليزية.

موعد مباراة ارسنال ضد تشيلسي

يلتقي الارسنال ضد تشيلسي ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال اليوم

يكشف لكم موقع yalla shoot عن امتلاك مجموعة قنوات بي ان سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الانجليزي ، وتذاع مباراة ارسنال ضد تشيلسي علي “bein sports HD1”.

معلق مباراة ارسنال ضد تشيلسي

يتولى المعلق الرياضي عصام الشوالي علي لقاء ارسنال ضد تشيلسي اليوم ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن كافة التفاصيل في الاسبوع التاسع والعشرين والمؤجلة في البريميرليج.

ملعب مباراة ارسنال ضد تشيلسي

يفتتح ملعب “الإمارات” لقاء الإثارة والمتعة بين الارسنال ضد تشيلسي ، في الدوري الانجليزي ، فتابعونا عبر yalla shoot .

تشكيل ارسنال اليوم

حراسة المرمى : رايا

خط الدفاع : وايت ، ساليبا ، جابرييل ، كيور

خط الوسط : أوديجارد ، رايس ، كاي هافيرتز

خط الهجوم : ساكا ، جيسوس ، تروسارد

تشكيل تشيلسي اليوم

حراسة المرمى : بيتروفيتش

خط الدفاع: جوستو ، تشالوباه ، سيلفا ، كوكوريلا

خط الوسط: كايسيدو ، بالمر ، غالاغير

خط الهجوم: ما دويكي ، جاكسون ، مودريك

مشوار ارسنال في الدوري الانجليزي

لعب الارسنال 33 لقاء ، له لقاء مؤجل، فاز في 23 لقاء ، وتعادل في 5 مواجهات ، وهزم في 5 مواجهات ، وسجل لاعبوه 77 هدف ، ودخل في مرماه 26 هدف.

مشوار تشيلسي في الدوري الانجليزي

خاض تشيلسي 31 لقاء ، حقق الفوز في 13 مواجهات ، وتعادل في 8 مواجهات ، وهزم في 10 لقاء ، وسجل لاعبوه 61 هدف ، ودخل في شباكه 52 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يدخل ارسنال اللقاء محتلا صدارة الدوري الانجليزي برصيد 74 نقطة ، بينما يدخل فريق تشيلسي اللقاء محتلا المركز التاسع برصيد 49 نقطة في جدول البريميرليج.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- كول بالمر – تشيلسي 20
2- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 20
3- اولي واتكينز – أستون فيلا 19
4- دومينيك سولانكي- بورنموث 18
5- ألكساندر إيساك – نيوكاسل 17