معلق مباراة توتنهام ضد ارسنال اليوم في بطولة الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

28 أبريل 2024 - 10:43 ص

يستعد جماهير كورة القدم الانجليزية لمشاهده مباراة من العيار الثقيل والتي ستقام بين ارسنال ضد توتنهام هوتسبير ، علي ملعب “توتنهام هوتسبير” خلال الساعات القليلة القادمة ، مساء اليوم الأحد الموافق الثامن والعشرين من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للنسخة الحالية 2023-2024 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويدخل الارسنال اللقاء مستعداً بشكل كبير ودقيق لخوض مباراة كبيرة يأمل من خلالها للحفاظ على تواجده في صدارة البريميرليج والاقتراب من حصد لقب بطولة الدوري الانجليزي حيث ينافس مانشستر سيتي علي اللقب بفارق نقاط قليله جدآ ، ووجه الاسباني مايكل ارتيتا المدير الفني للفريق الأحمر كافة التعليمات والتحذيرات اللازمه للاعبين لتجنب الوقوع في الأخطاء المتكررة والاستحواذ بشكل كبير ودقيق علي أجواء اللقاء بجانب استغلال الفرص السهلة من أجل خطف فوز ثمين وثلاث نقاط من ذهب والحفاظ علي صدارة الدوري الانجليزي.

بينما يواصل توتنهام استعداداته المكثفة لخوض مباراة هامة وصعب ضد المتصدر ، ويستغل توتنهام عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس وتحقيق انتصار كبير وذلك للدخول في المربع الذهبي من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للعام القادم لذلك سيدفع بجميع اوراقه الرابحه في تلك المواجهة ولذلك سنشاهد مباراة حماسية ومثيرة في بطولة الدوري الانجليزي.

وحقق الارسنال الفوز علي تشيلسي بخماسية نظيفة ، علي ملعب الإمارات ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري الانجليزي ، بينما بينما هزم توتنهام هوتسبير من نيوكاسل يونايتد برباعيه نظيفه ، علي ملعب سانت جيمس ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين في البريميرليج.

موعد مباراة ارسنال ضد توتنهام

تنطلق مباراة الارسنال ضد توتنهام في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال اليوم

تنقل مجموعة قنوات بي ان سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الانجليزي ، وتعرض مباراة الارسنال ضد توتنهام هوتسبير علي ملعب “bein sports HD1”.

معلق مباراة ارسنال ضد توتنهام

استقرت شبكة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي” ، علي لقاء الارسنال ضد توتنهام هوتسبير ، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين في الدوري الانجليزي.

ملعب مباراة ارسنال ضد توتنهام

يستقبل ملعب “توتنهام هوتسبير” مباراة الإثارة والتشويق بين الارسنال ضد توتنهام اليوم في البريميرليج.

تشكيل ارسنال اليوم

حراسة المرمى: دافيد رايا.

خط الدفاع: بنجامين بن وايت- ويليام ساليبا- جابرييل- تومياسو.

وسط الميدان: مارتن أوديجارد- توماس بارتي- ديكلان رايس.

الهجوم: بوكايو ساكا- كاي هافيرتز- لياندرو تروسارد.

تشكيل توتنهام اليوم

حراسة المرمى: فيكاريو

خط الدفاع: بورو ، روميرو ، دي فان ، اميرسون

خط الوسط: بيسوما ، ماديسون ، سار

خط الهجوم: جونسون ، سون ، فيرنر

مشوار ارسنال في الدورين الانجليزي

لعب الارسنال 34 لقاء ، له لقاء مؤجل، فاز في 24 لقاء ، وتعادل في 5 مواجهات ، وهزم في 5 مواجهات ، وسجل لاعبوه 82 هدف ، ودخل في مرماه 26 هدف.

مشوار توتنهام في الدوري الانجليزي

خاض توتنهام هوتسبير 32 لقاء ، له لقائين مؤجلين ، حقق الفوز في 18 مواجهات ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في 8 لقاء ، وسجل لاعبوه 65 هدف ، ودخل في شباكه 49 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يدخل ارسنال اللقاء محتلا صدارة الدوري الانجليزي برصيد 77 نقطة ، بينما يدخل فريق توتنهام هوتسبير اللقاء محتلا المركز الخامس برصيد 60 نقطة في جدول البريميرليج.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- كول بالمر – تشيلسي 20
2- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 20
3- اولي واتكينز – أستون فيلا 19
4- دومينيك سولانكي- بورنموث 18
5- ألكساندر إيساك – نيوكاسل 17