معلق مباراة ارسنال ضد وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

20 أبريل 2024 - 9:29 ص

يستضيف وولفرهامبتون نظيرة الارسنال في مباراة من العيار الثقيل والتي ستجمع بين الفريقين خلال الساعات القليلة القادمة ، مساء اليوم السبت الموافق عشرون من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

اخبار مباراة ارسنال ضد وولفرهامبتون اليوم

ويسعي الارسنال لتحقيق فوز غالي وثلاث نقاط من ذهب من أجل الدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر علي صدراة البريميرليج وتعويض الهزيمه التي تلقاها من استون فيلا علي أرضه بثنائية نظيفة ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون في الدوري الانجليزي ، بينما يدخل فريق وولفرهامبتون اللقاء ويعلم مدي خطورة المنافس لذلك درسه بشكل دقيق وكبير من أجل تخطي كافة الصعوبات ونقاط القوة والضعف وتحقيق انتصار غالي يحسن من موقفه في جدول الدوري الانجليزي ، ويعاني وولفرهامبتون من سوء النتائج ونزيف النقاط ، وتعادل وولف هامبتون مع نوتنجهام فورست إيجابيا بهدفين مقابل هدفين في الاسبوع الثالث والثلاثون في الدوري الانجليزي.

موعد مباراة ارسنال ضد وولفرهامبتون

تبدأ مباراة الارسنال ضد وولفرهامبتون ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال اليوم

تعرض مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز ، ويكشف لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة الارسنال ضد وولفرهامبتون علي “bein sports HD1”.

معلق مباراة ارسنال ضد وولفرهامبتون

اختارت شبكة قنوات بي ان سبورتس معلق مباراة ارسنال ضد وولفرهامبتون ، بصوت المعلق الرياضي المتألق “علي محمد علي” ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين في البريميرليج ، فتابعونا عبر yalla shoot .

ملعب مباراة ارسنال ضد وولفرهامبتون

يقدم لكم موقع يلا شوت عن استضافة ملعب “مولينيو” لقاء المتعة والتشويق بين الارسنال ضد وولفرهامبتون ، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثون في الدوري الانجليزي الممتاز.

تشكيل ارسنال اليوم

حراسة المرمى
دافيد رايا

خط الدفاع بن وايت – جابرييل ماجالايس – ويليام ساليبا – زينشينكو

خط الوسط جورجينيو – ديكلان رايس – مارتن أوديجارد

خط الهجوم بوكايو ساكا – كاي هافيرتز – جابرييل مارتينيلي

تشكيل وولفرهامبتون اليوم

حراسة المرمى: سا

خط الدفاع: بوينو ، كيليمان ، جوميز

خط الوسط: سيميدو ، جوميز ، ليمينا ، دوهيرتي

خط الهجوم: دويل ، كونيا ، سارابيا

مشوار ارسنال في الدوري الانجليزي

لعب الارسنال 32 لقاء ، له لقاء مؤجل، فاز في 22 لقاء ، وتعادل في 5 مواجهات ، وهزم في 5 مواجهات ، وسجل لاعبوه 75 هدف ، ودخل في مرماه 26 هدف.

مشوار وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

خاض وولفرهامبتون 32 لقاء ، حقق الفوز في 12 مواجهات ، وتعادل في 7 مواجهات ، وهزم في 13 لقاء ، وسجل لاعبوه 46 هدف ، ودخل في شباكه 51 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يدخل ارسنال اللقاء محتلا وصافة الدوري الانجليزي برصيد 71 نقطة ، بينما يدخل فريق وولفرهامبتون اللقاء محتلا المركز الحادي عشر برصيد 43 نقطة في جدول البريميرليج.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- كولر بالمر تشيلسي 20
2- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 20
3- أولي واتكينز – أستون فيلا 19
4-محمد صلاح ليفربول 17
5- الكسندر ايساك نيوكاسل 17