موعد مباراة ليل ضد استون فيلا في إياب ربع نهائي دوري المؤتمر الاوروبي والقنوات الناقلة

18 أبريل 2024 - 3:51 م

يستقبل ملعب “بيبير موروي” لقاء الإثارة والتشويق بين ليل الفرنسي ضد استون فيلا الانجليزي ، مساء اليوم الخميس الموافق الثامن عشر من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري المؤتمر الاوروبي للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

اخبار مباراة ليل واستون فيلا

ويدخل ليل اللقاء بجميع أوراقه الرابحة والأساسية باحثاً عن فوز مهم وكبير من أجل حجز مقعداً في دور نصف النهائي من بطولة دوري المؤتمر الاوروبي ، وتعويض الهزيمه التي تلقاها خارج الديار ، بينما وصلت بعثه فريق استون فيلا الي الأراضي الفرنسية خلال الأيام القليلة الماضية ضمن الاستعدادات لتلك المواجهة الناريه والتي يسعي من خلالها للحفاظ على نتيجة الذهاب بالتعادل أو تحقيق فوز مهم من أحل ضمان التأهل الي دور قبل النهائي من بطولة دوري المؤتمر الاوروبي ، وحقق استون فيلا الفوز علي ليل بهدفين مقابل هدف علي ملعب استون فيلا ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري المؤتمر الاوروبي.

موعد مباراة ليل ضد استون فيلا

تنقل مباراة استون فيلا ضد ليل ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن انطلاق اللقاء في تمام الساعة 6:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ليل اليوم

يقدم لكم موقع يلا شوت عن امتلاك مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات دوري المؤتمر الاوروبي ، وتذاع مباراة ليل ضد استون فيلا علي شاشة التلفزيون “bein sports HD5”.

معلق مباراة ليل ضد استون فيلا

يتولى المعلق الرياضي المصري”علي محمد علي ” علي لقاء ليل ضد استون فيلا ، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري المؤتمر الاوروبي ، فتابعونا عبر yalla shoot .

ملعب مباراة ليل ضد استون فيلا

يحتضن ملعب “بيبير موروي” لقاء من العيار الثقيل بين ليل ضد استون فيلا ، ويقدم لكم موقع يلا شوت كافة التفاصيل في ربع نهائي دوري المؤتمر الاوروبي.

تشكيل ليل اليوم

حراسة المرمى: شوفالييه

خط الدفاع: سانتوس ، يورو ، ريبيرو ، ايسمايلي

خط الوسط: بنطالب ، اندري ، هاردلدسون

خط الهجوم : زيجروفا ، جوناثان ، كابيلا

تشكيل استون فيلا اليوم

حراسة المرمى: مارتينيز

خط الدفاع: كونسا ، كارلوس ، توريس ، دين

خط الوسط: مكجين ، روجرز ، تيليمانس

خط الهجوم: ديابي ، واتكينز ، زانيولو

عدد القاب ليل ببطولة دوري المؤتمر الاوروبي

لم يحصل فريق ليل الفرنسي علي لقب بطولة دوري المؤتمر الاوروبي ولا مرة في تاريخه.

عدد القاب استون فيلا ببطولة دوري المؤتمر الاوروبي

لم يفز استون فيلا الانجليزي علي لقب بطولة دوري المؤتمر الاوروبي ولا مرة في تاريخه.

تاريخ مواجهات ليل ضد استون فيلا

سبق والتقي ليل الفرنسي ضد استون فيلا الانجليزي في لقاء وحيد في بطولة دوري المؤتمر الاوروبي ، وفاز استون فيلا علي ليل في هذا اللقاء الوحيد.