معلق مباراة أتليتكو مدريد ضد الافيس في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

21 أبريل 2024 - 10:18 ص

يحل أتليتكو مدريد ضيفاً علي الافيس في لقاء القمة والقاع والذي سيقام خلال الساعات القليلة القادمة ، مساء اليوم الأحد الموافق الواحد والعشرين من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين في الدوري الاسباني الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

اخبار مباراة أتليتكو مدريد اليوم

واختتم أتليتكو مدريد مرانه الأخير علي ملعب ميندزوروتزا لخوض لقاء صعب باحثا عن فوز مهم سيعود من خلاله الي المربع الذهبي والذي ينافس علي مكان به من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم القادم ، وفاز أتليتكو مدريد علي جيرونا بثلاثية مقابل هدف في الجولة الواحد والثلاثون في الليغا ، بينما يواصل فريق الافيس استعداداته المتواصلة لخوض مباراة هامه يبحث من خلاله لتحسين موقف الفريق في الجدول والهروب من منطقة الهبوط والخطر لضمان الاستمرار في بطولة الدوري الاسباني ، وهزم الافيس من غرناطة بهدفين نظيفين في الجولة الواحد والثلاثون في الدوري الاسباني.

موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد الافيس

تبدأ مباراة أتليتكو مدريد ضد الافيس ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد اليوم

يكشف لكم موقع يلا شوت عن امتلاك مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الاسباني ، وتعرض مباراة أتليتكو مدريد ضد الافيس علي شاشة التلفزيون “bein sports HD3”.

معلق مباراة أتليتكو مدريد ضد الافيس

استقرت شبكة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي” علي لقاء أتليتكو مدريد ضد الافيس ، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين في الليجا ، فتابعونا عبر yalla shoot .

ملعب مباراة أتليتكو مدريد ضد الافيس

يفتتح ملعب “ميندزوروتزا” لقاء الإثارة والتشويق بين اتليتكو مدريد ضد الافيس ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت كافة الملاحظات في الاسبوع الثاني والثلاثون في الدوري الاسباني الممتاز.

تشكيل أتليتكو مدريد اليوم

حراسة المرمى: اوبلاك

خط الدفاع: يورينتي ، فيتسل ، خيمينيز ، ما ندافا ، ريكليمي

خط الوسط: باريوس ، كوكي ، لينو

خط الهجوم: جريزمان ، ديباي

تشكيل الافيس اليوم

حراسة المرمى: سيلفا

خط الدفاع: جوروزابيل ، تيناغليا ، مارين ، سانشيز

خط الوسط: غيفارا ، بانيتشلي ، بلانكو

خط الهجوم: فيستني ، اوموروديون ، ريوخا

مشوار اتليتكو مدريد في الدوري الإسباني

خاص اتليتكو 31 لقاء ، فاز في 19 لقاء ، وتعادل في 4 مواجهات ، وهزم في 8 مواجهات، وسجل لاعبوه 59 هدف ، ودخل في مرماه 36 هدف.

مشوار الافيس في الدوري الإسباني

لعب الافيس 31 لقاء ، حقق الفوز في 8 مواجهات ، وتعادل في 8 مواجهات ، وهزم في 15 لقاء ، وسجل لاعبوه 26 هدف ، ودخل في شباكه 38 هدف.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يحتل فريق أتليتكو مدريد المركز الرابع برصيد 61 نقطة ، بينما يتواجد فريق الافيس في المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة في الليغا.

قائمة هدافي الدوري الإسباني 2024

1-أرتيم دوفبيك – جيرونا 17
2- جود بيلينجهام – ريال مدريد 16
3- انتي بوديمير – أوساسونا 16
4- بورخا مايورال – خيتافي 15
5- ألفارو موراتا – أتلتيكو مدريد 14