معلق مباراة أتليتكو مدريد ضد اتلتيك بلباو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

27 أبريل 2024 - 5:48 م

تتجه جماهير وعشاق كورة القدم الإسبانية الي ملعب “ميتروبوليتانو” لمشاهدة مباراة حماسية ومثيرة ستجمع بين اتليتكو مدريد صاحب الأرض والجمهور ضد اتلتيك بلباو ، في المباراة القوية التي ستقام خلال الساعات القليلة القادمة من مساء اليوم السبت الموافق السابع والعشرين من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز للنسخة الحالية 2023-24.

ويواصل أتليتكو مدريد استعداداته المكثفة لخوض مباراة هامه وصعبة مباراة الامل بالتواجد في المربع الذهبي حتي نهايه الموسم الجاري من أجل ضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للعام القادم ، بينما انهي فريق اتليتك بلباو مرانه الأخير لخوض لقاء هام حيث يدخل بجميع اوراقه الرابحه والأساسية باحثاً عن انتصار غالي ومهم وذلك للعودة الي المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر من خلال تجميع اكبر عدد من النقاط لذلك سنشاهد مباراة حماسية ومثيرة بين صاحب المربع الرابع والخامس والذي يفرق بينهم ثلاث نقاط فقط في بطولة الدوري الإسباني.

وهزم اتليتكو مدريد من الافيس بهدف نظيف ، علي استاد ميندزوروتزا ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون في الليغا ، بينما تعادل اتلتيك بلباو مع غرناطة إيجابيا بهدف لهدف ، علي ملعب سان ماميس ، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين في الدوري الاسباني الممتاز.

موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد اتلتيك بلباو

تنطلق مباراة أتليتكو مدريد واتليتك بلباو ، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد اليوم

تنقل مجموعة قنوات بي ان سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الاسباني ، وسيتم إذاعة مباراة أتليتكو مدريد ضد اتلتيك بلباو علي شاشة التلفزيون “bein sports HD3”.

معلق مباراة أتليتكو مدريد ضد اتلتيك بلباو

أعلنت مجموعة قنوات bein sports تعيين المعلق الرياضي “علي محمد علي” علي لقاء أتليتكو مدريد ضد اتلتيك بلباو ، ضمن منافسات الليجا.

ملعب مباراة أتليتكو مدريد ضد اتلتيك بلباو

يستقبل ملعب “ميتروبوليتانو” لقاء الإثارة والتشويق بين اتليتكو مدريد ضد اتلتيك بلباو ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري الاسباني.

تشكيل أتليتكو مدريد اليوم

حراسة المرمى: اوبلاك

خط الدفاع: هرموسو ، فيتسل ، خيمينيز

خط الوسط: يورينتي ، باريوس ، كوكي ، دي بول ، لينو

خط الهجوم: كوريا ، جريزمان

تشكيل اتلتيك بلباو اليوم

حراسة المرمى: سيمون

خط الدفاع: دي البينيز ، الفاريز ، فيفيان ، ليكوي

خط الوسط: برادوس ، سانسيت ، جالاريتا

خط الهجوم: ويليامز ، غوروزيتا ، ويليامز

مشوار اتليتكو مدريد في الدوري الإسباني

خاص اتليتكو 32 لقاء ، فاز في 19 لقاء ، وتعادل في 4 مواجهات ، وهزم في 9 مواجهات، وسجل لاعبوه 59 هدف ، ودخل في مرماه 38 هدف.

مشوار أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

لعب اتلتيك بلباو 32 لقاء ، حقق الفوز في 16 مواجهات ، وتعادل في 10 مواجهات ، وهزم في 6 لقاء ، وسجل لاعبوه 52 هدف ، ودخل في شباكه 30 هدف.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يحتل فريق أتليتكو مدريد المركز الرابع برصيد 61 نقطة ، بينما يتواجد فريق أتلتيك بلباو في المركز الخامس برصيد 58 نقطة في الليغا.

قائمة هدافي الدوري الإسباني 2024

1-أرتيم دوفبيك – جيرونا 18
2- جود بيلينجهام – ريال مدريد 17
3- انتي بوديمير – أوساسونا 16
4- بورخا مايورال – خيتافي 15
5- ألفارو موراتا – أتلتيكو مدريد 14