معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في قمة الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

20 أبريل 2024 - 3:35 م

تتجه جماهير كورة القدم الإسبانية الي ملعب “سانتياغو برنابيو” لاستضافة مباراة من العيار الثقيل والتي ستجمع بين ريال مدريد ضد برشلونة ، في اللقاء التي ينتظرها ملايين وعشاق كورة القدم الإسبانية في قمة اوروبا ، والتي ستقام خلال الساعات القليلة القادمة ، مساء اليوم الأحد الموافق الواحد والعشرين من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين في الدوري الاسباني الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

اخبار مباراة الريال وبرشلونة اليوم

ويدخل الريال اليوم  اللقاء باحثاً عن انتصار غالي من أجل تجميع اكبر عدد من النقاط والهروب بصدارة الدوري الاسباني والذي علي أصبح بعد خطوة واحدة من أحل حصد لقب الليغا ، وفاز الريال علي ريال مايوركا بهدف نظيف في الجولة الواحد والثلاثون في الدوري الاسباني .

مباراة برشلونة ضد الريال اليوم

بينما اختتم فريق برشلونة مرانه الأخير علي ملعبه ثم توجه الي مدينه مدريد خلال الساعات القليلة الماضية من أجل الدخول في معسكر مغلق ضمن الاستعدادات لتلك المواجهة والتي يسعي من خلاله لتعطيل الملكي عن المنافسة على اللقب وخطف ثلاث نقاط من ذهب ، وفاز البرسا علي قادش بهدف نظيف في الجولة الواحد والثلاثون في الدوري الاسباني.

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة

تنطلق مباراة الريال وبرشلونة اليوم  ويكشف لكم موقع يلا شوت عن انطلاق اللقاء في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم

تعرض مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الاسباني ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot عن إذاعة مباراة الريال ضد البرسا علي شاشة التلفزيون “bein sports HD1”.

معلق مباراة ريال مدريد ضد برشلونة

أسندت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي التونسي”عصام الشوالي ” ، علي مباراة الريال ضد برشلونة اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين في الليجا ، فتابعونا عبر يلا شوت.

ملعب مباراة ريال مدريد ضد برشلونة

يقدم لكم موقع yalla shoot استضافة ملعب “سانتياغو برنابيو” لقاء القمة بين الريال ضد البرسا مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون في الدوري الاسباني.

تشكيل ريال مدريد اليوم

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: كارفخال، روديجر، ناتشو، ميندي.

خط الوسط: تشواميني، بيلينجهام، كروس.

خط الهجوم: فالفيردي ، فينيسيوس جونيور، كامافينجا.

تشكيل برشلونة اليوم

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كوندي، رونالد أراوخو، كوبارسي، جواو كانسيلو

خط الوسط: دي يونج، جوندوجان، بيدري

خط الهجوم: رافينها، ليفاندوفسكي، يامال

مشوار ريال مدريد في الدوري الإسباني

خاص الفريق الملكي 31 لقاء ، فاز في 24 لقاء ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في لقاء، وسجل لاعبوه 67 هدف ، ودخل في مرماه 20 هدف.

مشوار برشلونة في الدوري الإسباني

لعب البرسا 31 لقاء ، حقق الفوز في 21 مواجهات ، وتعادل في 7 مواجهات ، وهزم في 3 لقاء ، وسجل لاعبوه 62 هدف ، ودخل في شباكه 34 هدف.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يحتل فريق ريال مدريد صدارة الليغا برصيد 78 نقطة ، بينما يتواجد فريق برشلونة في المركز الثاني برصيد 70 نقطة في الدوري الاسباني.

قائمة هدافي الدوري الإسباني 2024

1- ارتيم دوفبيك جيرونا 17
2- جود بيلينجهام – ريال مدريد 16
3- انتي بوديمير اوساسونا 16
4- بورخا مايورال – خيتافي 15
5- أرتيم دوفبيك – جيرونا 15