معلق مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

29 أبريل 2024 - 10:46 ص

يبحث جماهير كورة القدم الإسبانية والأوروبية عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة برشلونة ضد فالنسيا ، في مباراة هامة وصعبة ستقام خلال الساعات القليلة القادمة ، علي ملعب “لويس كومبنايس الأولمبي” ، مساء اليوم الاثنين الموافق التاسع والعشرين من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين في بطولة الدوري الاسباني الممتاز للنسخة الحالية 2023-2024 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

واختتم برشلونة كافة الاستعدادات المتواصلة لخوض مباراة هامة يبحث من خلالها عن تحقيق انتصار غالي من إنهاء الموسم الحالي في واصفة الدوري الاسباني بعدما ضاع حلم تحقق لقب بطولة الدوري الاسباني للعام الجاري ، بعدما أصبح ريال مدريد علي بعد خطوات قليله جدا من التتويج بالبطولة بعدما ضمن المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم القادم .

بينما يدخل فريق فالنسيا اللقاء وعينه علي الفوز حيث يرغب في تجميع اكبر عدد من النقاط والاقتراب من المربع الذهبي من أجل المشاركة في البطولات الأوروبية للعام القادم ، لذلك سنشاهد مباراة حماسية وقوية خلال الساعات القليلة القادمة ، ووصلت بعثه فريق فالنسيا الي مدينه برشلونه مساء أمس الأحد من أجل الدخول في معسكر مغلق ضمن الاستعدادات لتلك المواجهة الصعبه وذلك لدراسة الفريق المنافس بشكل دقيق وكبير وتخطي كافة الصعوبات في لقاء الدوري الاسباني الممتاز.

وتلقي برشلونة هزيمة من ريال مدريد بثلاثية مقابل هدفين ، علي ملعب سانتياغو برنابيو ، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين في الليغا ، بينما هزم فالنسيا من ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي ملعب “ميستايا” ، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين في الدوري الاسباني.

موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا

تعرض مباراة البرسا ضد فالنسيا ، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم

سيتم نقل وإذاعة مباراة البرسا ضد فالنسيا عبر مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني ، وعلي شاشة التلفزيون “bein sports HD1”.

معلق مباراة برشلونة ضد فالنسيا

عينت مجموعة قنوات bein sports المعلق الرياضي المتميز “عامر الخوذيري” ، علي لقاء البرسا ضد فالنسيا ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري الاسباني الممتاز.

ملعب مباراة برشلونة ضد فالنسيا

يحتضن ملعب “لويس كومبنايس الأولمبي” لقاء من العيار الثقيل بين برشلونة ضد فالنسيا ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون في الليغا.

تشكيل برشلونة اليوم

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: جواو كانسيلو – باو كوبارسي – رونالد أراوخو – جول كوندي

خط الوسط: أندرياس كريستنسن – إلكاي جوندوجان – بيدري

خط الهجوم: رافينيا – لامين يامال – روبرت ليفاندوفسكي

تشكيل فالنسيا اليوم

حراسة المرمى: مامارداشفيلي

خط الدفاع: كوريا ، موسكيرا ، اوزكاجار ، فاسكيز

خط الوسط: بيرير ، جيامون ، بيبيلو ، الميدا

خط الهجوم: دورو ، لوبيز

مشوار برشلونة في الدوري الإسباني

لعب البرسا 32 لقاء ، حقق الفوز في 21 مواجهات ، وتعادل في 7 مواجهات ، وهزم في 4 لقاء ، وسجل لاعبوه 64 هدف ، ودخل في شباكه 37 هدف.

مشوار فالنسيا في الدوري الإسباني

خاض فالنسيا 32 لقاء ، حقق الفوز في 13 مواجهه ، وتعادل في 8 مواجهات ، وهزم في 11 لقاء ، وسجل لاعبوه 35 هدف ، ودخل في مرماه 34 هدف في الليغا.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يتواجد فريق برشلونة في المركز الثالث برصيد 70 نقطة ، بينما يدخل فريق فالنسيا اللقاء محتلا المركز الثامن برصيد 47 نقطة في جدول الدوري الاسباني

قائمة هدافي الدوري الإسباني 2024

1- ارتيم دوفبيك جيرونا 19
2- جود بيلينجهام – ريال مدريد 17
3- انتي بوديمير اوساسونا 16
4- بورخا مايورال – خيتافي 15
5- أرتيم دوفبيك – جيرونا 15