معلق مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

30 أبريل 2024 - 1:16 م

يتساءل عشاق الساحرة المستديرة ومحبي الكورة الأوروبية عن موعد والقنوات الناقلة لمباراة من العيار الثقيل والتي ستجمع بين ريال مدريد الإسباني ضد بايرن ميونخ الألماني ، في لقاء مثير ومميز سيقام خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة المرتقب انطلاقها مساء اليوم الثلاثاء الموافق الثلاثون من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024.

ووصلت بعثه الفريق الملكي الي الأراضي الألمانية خلال الأيام القليلة الماضية استعدادا لمواجهة البايرن في لقاء صعب يأمل من خلالها لتحقيق فوز مهم وكبير لوضع قدماً في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا والاقتراب من حسم اللقب الأجدر والافضل في قارة أوروبا ، لذلك سيدفع الايطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني بجميع الاوراق الأساسية الرابحة في تلك المواجهة للعودة بفوز مهم وبطاقة التأهل الي الدور القادم في دوري الأبطال.

ويستعد بايرن ميونخ بشكل دقيق وكبير لخوض مباراة هامة صعبة تحتاج إلي التركيز من أجل الهروب من الوقوع في الأخطاء المتكررة وتجنب العوامل السلبيه والاستحواذ الأكبر بشكل والتسجيل مبكراً وخاصه ان اللقاء علي أرضه ووسط جمهوره ، لذلك سيقدم مباراة كبيرة من أجل حجز مقعداً في المباراة النهائية في دوري ابطال اوروبا.

وتأهل ريال مدريد الي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما فاز علي مانشستر سيتي بركلات الترجيح في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ، بينما صعد بايرن ميونخ الي مباراة قبل النهائي بعدما فاز علي ارسنال بهدف نظيف في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

تذاع مباراة الفريق الملكي ضد البايرن في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم

تعد مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا ، وسيتم عرض مباراة الملكي ضد البايرن علي شاشة التلفزيون “bein sports HD1”.

معلق مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي” ، علي لقاء الملكي ضد البايرن ، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري الأبطال.

ملعب مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

يستقبل ملعب “اليانز” في مدينة ميونخ مباراة الإثارة والتشويق بين الريال ضد البايرن ، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل ريال مدريد اليوم

حراسة المرمى: أندريه لونين.

خط دفاع ريال مدريد: داني كارفاخال، ناتشو، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.ت

خط الوسط: جود بيلينجهام، توني كروس، إدواردو كامافينجا، أوريلين تشواميني.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس

تشكيل بايرن ميونخ اليوم

حراسة المرمى: نوير

خط الدفاع: مزاروي ، داير ، كيم ، ديفيز

خط الوسط: كيميتش ، مولر ، جورتيسكا

خط الهجوم: سرقسطه ، هاري كين ، تيل

ماهو عدد القاب ريال مدريد في بطولة دوري ابطال اوروبا؟

حقق الفريق الملكي لقب بطولة دوري أبطال أوروبا 14 مرة في تاريخه أعوام ، 1957، 1958،1959، 1960،1966، 1998، 2000، 2002، 2014، 2016، 2017، 2018، 2022.

ماهو عدد القاب بايرن ميونخ في بطولة دوري ابطال اوروبا؟

حصل البايرن الالماني علي لقب بطولة دوري أبطال أوروبا 6 مرات في تاريخه أعوام 1974، 1975، 1976، 2001، 2013، 2019–20.

ماهو تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد بايرن ميونخ؟

سبق وتقابل فريق ريال مدريد الإسباني ضد بايرن ميونخ الألماني في 26 مواجهة سابقة في جميع البطولات الأوروبية ، وفاز الريال علي البايرن في 11 لقاء ، يتيما انتصر البايرن علي الريال في 12 مواجهه ، وحسم التعادل بينهم في 3 مواجهات.