معلق مباراة روما ضد بولونيا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

22 أبريل 2024 - 8:52 ص

اختتم فريق روما استعداداته المكثفة لاستضافة بولونيا خلال الساعات القليلة القادمة ، مساء اليوم الاثنين الموافق الثاني والعشرون من شهر ابريل الجاري ،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري الايطالي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

اخبار مباراة روما الإيطالي اليوم

ويسعي روما لتحقيق فوز غالي ومثير من أجل خطف ثلاث نقاط من ذهب من أجل الحفاظ علي تواجده في المربع الذهبي وانهاء الموسم الحالي في المربع الذهبي للمشاركه في بطوله دوري ابطال اوروبا ، وفاز روما علي لاتسيو بهدف نظيف في الجولة الثانية والثلاثين في الدوري الايطالي ، بينما يرغب فريق بولونيا في تحقيق فوز غالي ومهم لخطف المركز الرابع من روما لذلك سيدفع بجميع اوراقه الرابحه في تلك المواجهة وتعويض التعادل التي وقع به أمام فريق مونزا سلبياً بدون أهداف في الجولة الثانية والثلاثين في الدوري الايطالي.

موعد مباراة روما ضد بولونيا

تعرض المباراة في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن ، فتابعونا عبر yalla shoot .

القنوات الناقلة لمباراة روما اليوم

تعد مجموعة قنوات AD sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة روما ضد بولونيا علي “AD sports primom 1”.

معلق مباراة روما ضد بولونيا

استقرت شبكة قنوات ابو ظبي الرياضيه تعيين المعلق الرياضي “عصام عبده” ، علي لقاء روما بولونيا ، ويرصد لكم موقع yalla shoot كافة الملاحظات في الدوري الايطالي.

ملعب مباراة روما ضد بولونيا

يكشف لكم موقع يلا شوت عن استقبال ملعب “تورينو الأولمبي” علي لقاء روما بولونيا ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري الايطالي الممتاز.

تشكيل روما اليوم

حراسة المرمى: سفيلار.

خط الدفاع: سيلك ، مانشيني، يورينتي، أنخلينو.

خط الوسط: كريستانتي، باريديس، بيليغريني.

خط الهجوم: ديبالا ،الشعراوي، ابراهام

تشكيل بولونيا اليوم

حراسة المرمى: سكوروبسكي

خط الدفاع: بوستش ، كالافيوري ، بوكيما ، كريستيانسن

خط الوسط: فريلير ، ايبشير ، فابيان

خط الهجوم: اورسوليني ، زيركزي ، سالماكرز

مشوار روما في الدوري الإيطالي

خاص روما 31 لقاء ، فاز في 16 لقاء ، وتعادل في 7 مواجهات ، وهزم في 8 مواجهات، وسجل لاعبوه 56 هدف ، ودخل في مرماه 35 هدف.

مشوار بولونيا في الدوري الايطالي

لعب بولونيا 32 لقاء ، فاز في 16 مواجهات ، وتعادل في 11 مواجهات ، وهزم في 5 لقاء ، وسجل لاعبوه 45 هدف ، ودخل في شباكه 25 هدف.

جدول ترتيب الدوري الايطالي

يتواجد فريق روما في المركز الخامس برصيد 55 نقطة ، بينما يحتل فريق بولونيا في المركز الرابع برصيد 59 نقطة في الدوري الايطالي الممتاز.

قائمة هدافي الدوري الايطالي 2024

1- لاوتارو مارتينيز إنتر 23 هدف
2- دوسان فلاوفيتش يوفنتوس 16 هدف
3- اوليفييه جيرو ميلان 13 هدف
4-باولو ديبالا روما 13 هدف