معلق مباراة تشيلسي ضد استون فيلا في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

27 أبريل 2024 - 5:58 م

يلتقي فريق تشيلسي ضد فريق استون فيلا ، مساء اليوم السبت الموافق السابع والعشرين من شهر ابريل الجاري ، علي ملعب “فيلا بارك ” في مباراة حماسية وقوية ستقام بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين في الدوري الانجليزي للموسم الجاري 2023-2024.

ووصلت بعثه فريق تششلغالي مدينة فيلا بارك مساء أمس الجمعة من أجل الدخول في معسكر مغلق ضمن الاستعدادات لتلك المواجهة الصعبه والتي يبحث من خلالها عن العودة إلي طريق الانتصارات ويامل تشيلسي في تحقيق الفوز في جميع المواجهات القادمة لأنهاء الموسم الحالي في مركز متقدم وفي مكانته الطبيعة ، بينما يسعي استون فيلا للحفاظ علي تواجده في المربع الذهبي والمشاركة في دوري ابطال اوروبا للموسم المقبل ، ويدخل استون فيلا بجميع أوراقه الرابحة والأساسية في تلك اللقاء مستغلاً تراجع مستوي تشيلسي للضغط عليه خاصة أن اللقاء علي أرضه ووسط جمهوره لتحقيق انتصار غالي يضمن بقائه في المربع الذهبي في البريميرليج.

وهزم تشيلسي من ارسنال بنتيجة كبيرة وثقيلة
بخماسية نظيفة علي ملعب “الإمارات” ، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين في الدوري الانجليزي ، بينما فاز استون فيلا علي بورنموث بثلاثية مقابل هدف علي ملعب فيلا بارك ، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين في الدوري الانجليزي الممتاز.

موعد مباراة تشيلسي ضد استون فيلا

تبدأ مباراة تشيلسي ضد استون فيلا ، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي اليوم

تعد مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز ، وتذاع مباراة تشيلسي ضد استون فيلا علي “bein sports HD1”.

معلق مباراة تشيلسي ضد استون فيلا

استقرت شبكة قنوات bein sports علي تعيين المعلق الرياضي ، علي لقاء تشيلسي ضد استون فيلا ، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين في البريميرليج.

ملعب مباراة تشيلسي ضد استون فيلا

يستضيف ملعب “فيلا بارك” لقاء المتعة والإثارة بين تشيلسي ضد استون فيلا ، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين في الدوري الانجليزي.

تشكيل تشيلسي اليوم

حراسة المرمى: بيتروفيتش

خط الدفاع: جليكرست ، ديساسي ، بدياشيلي ، كوكوريلا

خط الوسط: كايسيدو ، مادويكي ، غالاغير

خط الهجوم: بالمر ، جاكسون ، مودريك

تشكيل استون فيلا اليوم

حراسة المرمى: مارتينيز

خط الدفاع: كاش ، كونسا ، توريس ، دين

خط الوسط: بايلي ، مكجين ، دوجلاس ، روجرز

خط الهجوم: ديابي ، واتكينز

مشوار تشيلسي في الدوري الانجليزي

لعب تشيلسي 32 لقاء، له لقائين مؤجلين ، فاز في 13 لقاء ، وتعادل في 8 مواجهات ، وهزم في 11 مواجهات، وسجل لاعبوه 61 هدف ، ودخل في مرماه 57 هدف.

مشوار استون فيلا في الدوري الانجليزي

خاض استون فيلا 34 لقاء، حقق الفوز في 20 مواجهات ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في 8 لقاء ، وسجل لاعبوه 71 هدف ، ودخل في شباكة 50 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد تشيلسي في المركز التاسع برصيد 47 نقطة ، بينما يدخل فريق استون فيلا اللقاء محتلا المركز الرابع برصيد 66 نقطة في جدول البريميرليج.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- كول بالمر – تشيلسي 20
2- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 20
3-أولي واتكينز – أستون فيلا 19
4- ألكساندر إيساك – نيوكاسل 17
5- محمد صلاح – ليفربول 17