معلق مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

25 أبريل 2024 - 5:43 م

يلتقي مانشستر سيتي ضد برايتون في لقاء هام وقوي سيجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

اخبار مباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم

ويستعد المان سيتي لخوض لقاء هام وثلاث نقاط غاليه من أجل استعادة صدراة البريميرليج والحفاظ علي تواجده في قمة جدول الدوري الانجليزي من أجل الاقتراب من حصد لقب بطولة الدوري بأكبر عدد من النقاط ، وفاز مانشستر سيتي علي لوتون تاون بخماسية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري الانجليزي ، بينما يدخل برايتون اللقاء مستغلاً عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس وتحقيق انتصار مهم وثلاث نقاط من ذهب من أجل تحسين موقف الفريق في الجدول وانهاء الموسم الحالي في مركز متقدم ، وتعادل برايتون مع بيرنلي إيجابيا بهدف لهدف في الاسبوع الثالث والثلاثون في الدوري الانجليزي ، ويقدم لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة وتغطية رائعة ومثيرة في جميع البطولات الإنجليزية.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون

تنقل مباراة المان سيتي ضد برايتون ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم

تعرض مجموعة قنوات بي ان سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الانجليزي ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة المان سيتي ضد برايتون علي “bein sports HD1”.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون

أسندت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتألق “احمد البلوشي” علي لقاء السيتي ضد برايتون ، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين في البريميرليج ، فتابعونا عبر يلا شوت.

ملعب مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون

يكشف لكم موقع yalla shoot عن احتضان ملعب “امريكان اكسبريس كوميوينيتي” لقاء المان سيتي ضد برايتون ، في الدوري الانجليزي الممتاز.

تشكيل مانشستر سيتي اليوم

حراسة المرمى: إيديرسون

خط الدفاع: يوشكو جفارديول – مانويل أكانجي – روبن دياش – كايل ووكر

خط الوسط: رودري – ماتيو كوفاسيتش – برناردو سيلفا

خط الهجوم: جيريمي دوكو – فيل فودين – إرلينج هالاند

تشكيل برايتون اليوم

حراسة المرمى: فيريروجن

خط الدفاع: فيلتمان ، فان هيك ، دانك ، ايجور

خط الوسط: باليبا ، بيدرو ، جروس

خط الهجوم: مودر ، ويلبيك ، ادينجرا

مشوار مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

لعب المان سيتي 32 لقاء، له لقاء مؤجل ، فاز في 22 لقاء ، وتعادل في 7 مواجهات ، وهزم في 3 مواجهات، وسجل لاعبوه 76 هدف ، ودخل في مرماه 32 هدف.

مشوار برايتون في الدوري الانجليزي

خاض برايتون 32 لقاء، له مباراة مؤجلة ، حقق الفوز في 11 مواجهات ، وتعادل في 11 مواجهات ، وهزم في 10 لقاء ، وسجل لاعبوه 52 هدف ، ودخل في شباكه 50 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 73 نقطة ، بينما يدخل فريق برايتون اللقاء محتلا المركز العاشر برصيد 44 نقطة في جدول البريميرليج.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- كول بالمر – تشيلسي 20
2- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 20
3-أولي واتكينز – أستون فيلا 19
4- ألكساندر إيساك – نيوكاسل 17
5- محمد صلاح – ليفربول 17