معلق مباراة مانشستر سيتي ضد نوتنجهام في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

28 أبريل 2024 - 10:52 ص

اختتم مانشستر سيتي كافة الاستعدادات ليحل ضيفاً ثقيلا على فريق نوتنجهام فورست ، في مباراة القمة والقاع والتي ستجمع بين الفريقين خلال الساعات القليلة القادمة ، مساء اليوم الأحد الموافق الثامن والعشرين من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للنسخة الحالية 2023-2024.

ويرغب المان سيتي في مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية وتحقيق فوز غالي وثلاث نقاط من ذهب وذلك لتصدر بطولة الدوري والاقتراب من حصد لقب الدوري الانجليزي للمرة العاشرة في تاريخه والثانية علي التوالي ، وينافس السيتي نظيرة الارسنال علي اللقب بعدما خرج الليفر من دائرة المرشحين بالفوز بلقب بطولة الدوري الانجليزي.

ويواصل نوتنجهام فورست استعداداته المتواصلة لخوض لقاء هام وصعب حيث يعاني من نزيف النقاط وتراجع مستوي وتذبذب نتائجه منذ انطلاق النسخة الحالية من بطولة الدوري الانجليزي ، ويأمل في تحقيق الفوز في جميع المواجهات المتبقية من أجل الهروب من قاع الهبوط والخطر واستمراره في بطولة البريميرليج.

وحقق مانشستر سيتي الفوز على برايتون برباعية نظيفة ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب “امريكان اكسبريس كوميوينيتي” ، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين في الدوري الانجليزي ، بينما هزم نوتنجهام فورست من ايفرتون بهدفين نظيفين ، علي ملعب “غوديسون بارك” ، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين في الدوري الانجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد نوتنجهام

يلتقي المان سيتي ضد نوتنجهام فورست في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم

تمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات البريميرليج ، وسيتم إذاعة لقاء السيتي ضد نوتنجهام فورست علي شاشة التلفزيون الناقلة “bein sports HD1”.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد نوتنجهام

يتولى المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي” لقاء المتعة والتشويق بين السيتي ضد نوتنجهام فورست ، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين في الدوري الانجليزي.

ملعب مباراة مانشستر سيتي ضد نوتنجهام

يفتتح ملعب “سيتي جرواند” مباراة السيتي ضد نوتنجهام فورست ، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثون في البريميرليج.

تشكيل مانشستر سيتي اليوم

حراسة المرمى: أورتيجا.

خط الدفاع: ناثان آكي، مانويل أكانجي، روبن دياز، يوشكو جفارديول.

خط الوسط: كيفين دي بروين، رودري، برناردو سيلفا، كوفاسيتش.

خط الهجوم: فيل فودين، إيرلينج هالاند

تشكيل نوتنجهام فورست اليوم

حراسة المرمى: سيلس

خط الدفاع: ويليامز ، اوموباميديلي ، موريلو ، اينا

خط الوسط: ياتس ، جيبس وايت ، دانيلو

خط الهجوم: ايلانجا ، وود ، هودجسون اودي

مشوار مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

لعب المان سيتي 33 لقاء، له لقاء مؤجل ، فاز في 23 لقاء ، وتعادل في 7 مواجهات ، وهزم في 3 مواجهات، وسجل لاعبوه 80 هدف ، ودخل في مرماه 32 هدف.

مشوار نوتنجهام فورست في الدوري الانجليزي

خاض نوتنجهام فورست 34 لقاء ، حقق الفوز في 7 مواجهات ، وتعادل في 9 مواجهات ، وهزم في 18 لقاء ، وسجل لاعبوه 42 هدف ، ودخل في شباكه 60 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد مانشستر سيتي في وصافة البريميرليج برصيد 76 نقطة ، بينما يدخل فريق نوتنجهام فورست اللقاء محتلا المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة في جدول البريميرليج.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- كول بالمر – تشيلسي 20
2- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 20
3-أولي واتكينز – أستون فيلا 19
4- ألكساندر إيساك – نيوكاسل 19
5- دومينيك سولانكي بورنموث 19