معلق مباراة باير ليفركوزن ضد بوروسيا دورتموند فى قمة الدوري الألماني والقنوات الناقلة

21 أبريل 2024 - 10:05 ص

ينتظر جماهير ومحبي كورة القدم الألمانية والأوروبية موعداً من الإثارة والتشويق عندما يستضيف بوروسيا دورتموند نظيرة باير ليفركوزن في مباراة حماسية وقوية ، ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد الموافق الواحد والعشرين من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الالماني الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

اخبار مباراة بايرن ليفركوزن اليوم

ويدخل باير ليفركوزن اللقاء بمعنويات إيجابية مرتفعة بعدما نجح في حصد لقب بطولة الدوري الالماني للموسم الجاري بعدما وصل إلي النقطة 79 ليتوج ببطولة الدوري بشكل رسمي بتحقيق فوز كبير علي فيردر بريمن بخماسية نظيفة في الاسبوع التاسع والعشرين في الدوري الالماني.

اخبار مباراة بوروسيا دورتموند اليوم

بينما يدخل بوروسيا دورتموند اللقاء باحثا عن انتصار غالي يجمع من خلالها اكبر عدد من النقاط من أجل الدخول في المربع الذهبي والمنافسة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم القادم ، وفاز بوروسيا دورتموند علي بوروسيا مونشنجلادباخ بهدفين مقابل هدف في الجولة التاسعة والعشرين في الدوري الالماني ، ويقدم لكم موقع yalla shoot plus اخبار الدوري الالماني اليوم أول بأول فتابعونا.

موعد مباراة باير ليفركوزن ضد بوروسيا

تعرض المباراة في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن ، فتابعونا عبر يلا شوت.

القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن اليوم

تمتلك مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الالماني ، ويرصد لكم موقع yalla shoot شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة باير ليفركوزن ضد بوروسيا دورتموند علي “bein sports HD5”.

معلق مباراة باير ليفركوزن ضد بوروسيا

يكشف لكم موقع يلا شوت عن تعيين المعلق الرياضي المتألق “جواد بده” علي لقاء بوروسيا دورتموند ضد باير ليفركوزن ، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون في الدوري الالماني الممتاز.

ملعب مباراة باير ليفركوزن ضد بوروسيا

يحتضن ملعب “سيغنال ايدونا بارك” لقاء من العيار الثقيل بين باير ليفركوزن ضد بوروسيا دورتموند ، ضمن منافسات الجولة الثلاثون في الدوري الالماني.

تشكيل باير ليفركوزن اليوم

حراسة المرمى: هراديكي

خط الدفاع: كوسونو ، تاه ، هينكابي

خط الوسط: فريمبونج ، بالاسيوس ، شاكا ، جريمالدو

خط الهجوم: فيرتز ، بونيفاس ، هوفمان

تشكيل بوروسيا دورتموند اليوم

حراسة المرمى: كوبيل

خط الدفاع: وولف ، زوله ، شلوتريك ، ماتسين

خط الوسط: سابيترز ، براندت ، اوزجان

خط الهجوم: اديمي ، هيلير ، جيتينز

مشوار باير ليفركوزن في الدوري الالماني

خاض باير ليفركوزن 29 لقاء ، فاز في 25 لقاء ، وتعادل في 4 مواجهات، ولم يهزم في أي مواجهة، وسجل لاعبوه 74 هدف ، ودخل في مرماه 19 هدف.

مشوار بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني

لعب بوروسيا دورتموند 29 لقاء ، حقق الفوز في 16 مواجهات ، وتعادل في 8 مواجهات ، وهزم في 5 لقاء ، وسجل لاعبوه 57 هدف ، ودخل في شباكه 34 هدف.

جدول ترتيب الدوري الالماني

يدخل فريق باير ليفركوزن اللقاء محتلا صدراة الدوري الالماني برصيد 79 نقطة ، بينما يتواجد فريق بوروسيا دورتموند في المركز الخامس برصيد 56 نقطة .

قائمة هدافي الدوري الالماني 2024

1- هاري كين بايرن ميونيخ 32 هدف
2- سيهرو جيراسي شتوتجارت 25 هدف
3- لويس أوبيندا لايبزج 22 هدف
4- دينيس أونداف شتوتجارت 16 هدف