معلق مباراة نابولي ضد إمبولي في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

20 أبريل 2024 - 9:39 ص

تنطلق منافسات الثالث والثلاثون من بطولة الدوري الايطالي الممتاز ، بمواجهة إمبولي ضد نابولي خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة المقرر انطلاقه مساء اليوم السبت الموافق عشرون من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الايطالي للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

اخبار مباراة نابولي ضد إمبولي اليوم

ويسعي نابولي لخوض لقاء صعب ودقيق يلحق من خلاله عن طريق العودة إلي طريق الانتصارات من أجل تجميع اكبر عدد من النقاط وانهاء الموسم الحالي في مركز متقدم وخاصه في المربع الذهبي ، وتعادل نابولي مع فروزينوني إيجابيا بهدفين مقابل هدفين في الاسبوع الثاني والثلاثون في الدوري الايطالي ، بينما يدخل فريق إمبولي اللقاء في مركز متأخر في قاع الجدول والهبوط ويسعي لتحسين موقف الفريق في الجدول من أجل الاستمرار بتواجده في الدوري الايطالي الممتاز ، وهزم إمبولي من ليتشي بهدف نظيف في الجولة الثانية والثلاثين في الدوري الايطالي.

موعد مباراة نابولي ضد إمبولي

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن ، فتابعونا عبر yalla shoot .

القنوات الناقلة لمباراة نابولي اليوم

تعد مجموعة قنوات AD sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي ، ويقدم لكم موقع يلا شوت عن إذاعة مباراة نابولي ضد إمبولي علي شاشة التلفزيون “AD sports primom 1”.

معلق مباراة نابولي ضد إمبولي

يستعرض لكم موقع yalla shoot عن تعيين المعلق الرياضي “محمد الشامسي” علي لقاء نابولي ضد إمبولي ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري الايطالي.

ملعب مباراة نابولي ضد إمبولي

يستقبل ملعب “جرو ارينا” لقاء نابولي ضد إمبولي ، مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري الايطالي ، فتابعونا عبر يلا شوت.

تشكيل نابولي اليوم

حراسة المرمى: ميريت

خط الدفاع: دي لورينزو ، اوستيجارد ، ناتان ، ماززوكي

خط الوسط: اجويسا ، لوبتكا ، زيلينسكي

خط الهجوم: بوليتانو ، اوسيمين ، راسبادوري

تشكيل إمبولي اليوم

حراسة المرمى: كابريلي

خط الدفاع: بيريزينسكي ، والوكيتش ، لوبيرتو

خط الوسط: جياسي ، مارين ، باستوني ، بيتزيلا

خط الهجوم: كامبياجي ، نيانج ، زوركوسكي

مشوار نابولي في الدوري الإيطالي

خاص نابولي 32 لقاء ، فاز في 13 لقاء ، وتعادل في 10 مواجهات ، وهزم في 9 مواجهات، وسجل لاعبوه 50 هدف ، ودخل في مرماه 40 هدف.

مشوار إمبولي في الدوري الايطالي

لعب إمبولي 32 لقاء ، فاز في 7 مواجهات ، وتعادل في 7 مواجهات ، وهزم في 18 لقاء ، وسجل لاعبوه 25 هدف ، ودخل في شباكه 48 هدف.

جدول ترتيب الدوري الايطالي

يتواجد فريق نابولي في المركز الثامن برصيد 49 نقطة ، بينما يحتل فريق إمبولي في المركز السابع عشر برصيد 28 نقطة في الدوري الايطالي.

قائمة هدافي الدوري الايطالي 2024

1- لاوتارو مارتينيز إنتر 23 هدف
2- دوسان فلاوفيتش يوفنتوس 15 هدف
3- اوليفييه جيرو ميلان 13 هدف
4-باولو ديبالا روما 12 هدف