معلق مباراة ميلان ضد انتر ميلان في ديربي الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

22 أبريل 2024 - 9:15 ص

ساعات قليلة تفصلنا عن ديربي من اقوي وأمتع الديربيات في قارة أوروبا عندما يستقبل ميلان نظيرة إنتر ميلان ، في مباراة من العيار الثقيل والتي ستقام مساء اليوم الاثنين الموافق الثاني والعشرين من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الايطالي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

اخبار مباراة ميلان اليوم

وانهي ميلان مرانه الأخير علي ملعب جوزيبي مياتزا لخوض لقاء البحث عن فوز كبير وثلاث نقاط غاليه من أجل تقليص الفارق بينه وبين الانتر صاحب الصدارة وبفارق 12 نقطة دفعه واحدة ، ويسعي للعودة سريعاً الي طريق الانتصارات بعدما تعادل مع ساسولو إيجابيا بثلاثية مقابل ثلاثة أهداف ضمن منافسات الجولة الثاني والثلاثون في الدوري الايطالي.

ويدخل فريق الانتر اللقاء ويسعي لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية لتحقيق فوز مهم وثلاث نقاط من ذهب من الاقتراب من حسم لقب بطولة الدوري الأبطال للموسم الحالي ، وحقق إنتر ميلان الفوز علي اودينيزي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية والثلاثين في الدوري الايطالي ، ويقدم لكم موقع yalla shoot plus اخبار إنتر ميلان اليوم أول بأول.

موعد مباراة ميلان ضد انتر ميلان

تنطلق مباراة ميلان والانتر ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن انطلاق اللقاء في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان اليوم

تذاع مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضيه جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الايطالي ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة ميلان ضد الانتر علي “AD sports primom 1”.

معلق مباراة ميلان ضد انتر ميلان

يكشف لكم موقع يلا شوت عن تعيين المعلق الرياضي المتميز “فارس عوض” علي لقاء ميلان ضد الانتر ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري الايطالي.

ملعب مباراة ميلان ضد انتر ميلان

يحتضن ملعب “جوزيبي مياتزا” لقاء ميلان ضد انتر ميلان ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري الايطالي ، فتابعونا عبر yalla shoot .

تشكيل ميلان اليوم

حراسة المرمي: مينيان

خط الدفاع: هيرنانديز – توموري – جابيا – كالابريا

خط الوسط: لوفتس تشيك – رايندرز – ياسين عدلي

خط الهجوم: لياو – جيرو – بولسيتش

تشكيل إنتر ميلان اليوم

حراسة المرمى: سومر

خط الدفاع: بافارد ، اتشيربي ، باستوني

خط الوسط: دارميان ، باريلا ، تشالهان اوغلو ، مخيتريان ، ديماركو

خط الهجوم: تورام ، مارتينيز

مشوار ميلان في الدوري الإيطالي

خاص ميلان 32 لقاء ، فاز في 21 لقاء ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في 5 مواجهات، وسجل لاعبوه 63 هدف ، ودخل في مرماه 37 هدف.

مشوار إنتر ميلان في الدوري الايطالي

لعب الإنتر 32 لقاء ، فاز في 26 مواجهات ، وتعادل في 5 مواجهات ، وهزم في لقاء وحيد، وسجل لاعبوه 77 هدف ، ودخل في شباكه 17 هدف.

جدول ترتيب الدوري الايطالي

يتواجد فريق ميلان في واصفة الدوري الايطالي برصيد 69 نقطة ، بينما يحتل فريق انتر ميلان في صدارة الدوري برصيد 83 نقطة في الدوري الايطالي.

قائمة هدافي الدوري الايطالي 2024

1- لاوتارو مارتينيز إنتر 23 هدف
2- دوسان فلاوفيتش يوفنتوس 16 هدف
3- اوليفييه جيرو ميلان 13 هدف
4-باولو ديبالا روما 13 هدف