معلق مباراة يوفنتوس وميلان اليوم في بطولة الدوري الايطالي

27 أبريل 2024 - 5:37 م

يحل ميلان ضيفاً علي يوفنتوس في ديربي من اقوي الديربيات في قارة أوروبا ، في المباراة المرتقب انطلاقها مساء اليوم السبت الموافق السابع والعشرين من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الايطالي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24.

ويدخل ميلان اللقاء باحثاً عن انتصار مهم وثلاث نقاط من ذهب من أجل الحفاظ على تواجده في وصافة الدوري الايطالي وانهاء الموسم الحالي به من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا ، بعدما ضاع حلم التتويج ببطولة الدوري الايطالي للنسخة الحالية والتي توج به إنتر ميلان بشكل رسمي ، بينما ينافس فريق يوفنتوس صاحب الأرض والجمهور نظيرة ميلان علي وصافه الدوري الايطالي بجانب الحفاظ علي تواجده في المربع الذهبي من أجل حجز مقعداً في دوري الأبطال للموسم القادم ، لذلك سنشاهد مباراة حماسية وقوية في ديربي ممتع ومثير سيقام في مدينه يوفنتوس في الدوري الايطالي الممتاز.

وهزم ميلان من إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف ، علي ملعب “جوزيبي مياتزا” ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري الايطالي ، بينما تعادل يوفنتوس مع كالياري بهدفين مقابل هدفين علي ملعب ” بيت يونيبول” ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري الايطالي.

موعد مباراة ميلان ضد يوفنتوس

تبدأ مباراة ميلان واليوفي ، في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان اليوم

تعد مجموعة قنوات AD sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي الممتاز ، حيث ستنقل مباراة ميلان ضد اليوفي علي “AD sports primom 1”.

معلق مباراة ميلان ضد يوفنتوس

يتولى المعلق الرياضي المصري”بلال علام ” مهمة التعليق علي لقاء اليوفي وميلان ، في ديربي الدوري الايطالي الممتاز.

ملعب مباراة ميلان ضد يوفنتوس

يتزين ملعب”اليانزا” لاستضافة لقاء ميلان واليوفي ، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الايطالي الممتاز.

تشكيل ميلان اليوم

حراسة المرمى: ماينان

خط الدفاع: موسي ، جايبا ، ثياو ، فلورينزي

خط الوسط: ريندرز ، تشيك ، عدلي

خط الهجوم: بوليسستش ، جيرو ، لياو

تشكيل يوفنتوس اليوم

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: جاتي ، بريمر ، دانيلو

خط الوسط: كامبياسو ، مكيني ، اوكاتيلي ، رابيو ، كوستيتش

خط الهجوم: فلاهوفيتش ، كييزا

مشوار ميلان في الدوري الإيطالي

خاص ميلان 33 لقاء ، فاز في 21 لقاء ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 64 هدف ، ودخل في مرماه 39 هدف.

مشوار يوفنتوس في الدوري الايطالي

لعب اليوفي 33 لقاء ، فاز في 18 مواجهات ، وتعادل في 10 مواجهات ، وهزم في 5 مواجهات، وسجل لاعبوه 47 هدف ، ودخل في شباكه 26 هدف.

جدول ترتيب الدوري الايطالي

يتواجد فريق ميلان في واصفة الدوري الايطالي برصيد 69 نقطة ، بينما يحتل فريق يوفنتوس في المركز الثالث برصيد 64 نقطة في الدوري الايطالي.

قائمة هدافي الدوري الايطالي 2024

1- لاوتارو مارتينيز إنتر 23 هدف
2- دوسان فلاوفيتش يوفنتوس 16 هدف
3- اوليفييه جيرو ميلان 13 هدف
4-باولو ديبالا روما 13 هدف