معلق مباراة باير ليفركوزن ضد شتوتجارت في قمة الدوري الالماني والقنوات الناقلة

27 أبريل 2024 - 5:42 م

يلتقي باير ليفركوزن ضد شتوتجارت في مباراة ممتعة ومثيرة بين حامل اللقب والمنافس علي الوصافة خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة المقرر انطلاقه مساء اليوم السبت الموافق السابع والعشرين من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثون من بطولة الدوري الالماني الممتاز للنسخة الحالية 2023-2024.

واختتم باير ليفركوزن مرانه الأخير علي ملعب باي أرينا لخوض مباراته ضد شتوتجارت ، ونجح باير ليفركوزن في حصد لقب بطولة الدوري الالماني لاول مرة في تاريخه للعام الجاري 2023-24 ، لذلك يلعب مواجهات المتبقيه علي تحقيق الفوز في جميعهم من أجل أنهاء الموسم الجاري في الصدارة ، بينما يدخل شتوتجارت اللقاء ويسعي لإنهاء الموسم في المربع الذهبي من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للعام المقبل .

وتعادل باير ليفركوزن مع بوروسيا دورتموند إيجابيا بهدف لهدف ، علي ملعب سيغنال ايدونا بارك ، ضمن منافسات الجولة الثلاثون في الدوري الالماني ، بينما هزم شتوتجارت من فيردر بريمن بهدفين مقابل هدف، علي ملعب ونينفيست ويسر ستاديوم ، ضمن منافسات الجولة الثلاثون في الدوري الالماني.

موعد مباراة باير ليفركوزن ضد شتوتجارت

تنطلق المباراة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن اليوم

تمتلك مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الالماني ، وتذاع مباراة باير ليفركوزن ضد شتوتجارت علي “bein sports HD1”.

معلق مباراة باير ليفركوزن ضد شتوتجارت

اسندت مجموعة قنوات bein sports تعيين المعلق الرياضي المتألق “نوفل باشي” لقاء المتعة والإثارة بين باير ليفركوزن وشتوتجارت ، ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون في الدوري الالماني.

ملعب مباراة باير ليفركوزن ضد شتوتجارت

يحتضن ملعب “باي أرينا” لقاء من العيار الثقيل بين باير ليفركوزن ضد شتوتجارت في الدوري الالماني الممتاز.

تشكيل باير ليفركوزن اليوم

حراسة المرمى: هراديكي

خط الدفاع: ستانشيتش، تاه ، تابسوبا

خط الوسط: تيلا ، بالاسيوس ، أندريخ، جريمالدو

خط الهجوم: فيرتز ، بونيفاس ، عدلي

تشكيل شتوتجارت اليوم

حراسة المرمى: نوبل

خط الدفاع: ستينزيل ، انتون ، ايتو ، ميتلتشيت

خط الوسط: لويلينج ، كارازور ، داوود ، فيهريش

خط الهجوم: اونديف ، جيراسي

مشوار باير ليفركوزن في الدوري الالماني

خاض باير ليفركوزن 30 لقاء ، فاز في 25 لقاء ، وتعادل في 5 مواجهات، ولم يهزم في أي مواجهة، وسجل لاعبوه 75 هدف ، ودخل في مرماه 20 هدف.

مشوار شتوتجارت في الدوري الألماني

لعب شتوتجارت 30 لقاء ، حقق الفوز في 20 مواجهات ، وتعادل في 3 مواجهات ، وهزم في 7 لقاء ، وسجل لاعبوه 68 هدف ، ودخل في شباكه 36 هدف.

جدول ترتيب الدوري الالماني

يدخل فريق باير ليفركوزن اللقاء محتلا صدراة الدوري الالماني برصيد 80 نقطة ، بينما يتواجد فريق شتوتجارت في المركز الثالث برصيد 63 نقطة في الدوري الالماني.

قائمة هدافي الدوري الالماني 2024

1- هاري كين بايرن ميونيخ 33 هدف
2- سيهرو جيراسي شتوتجارت 25 هدف
3- لويس أوبيندا لايبزج 23 هدف
4- دينيس أونداف شتوتجارت 17 هدف