معلق مباراة ليفركوزن ضد وست هام في إياب ربع نهائي الدوري الاوروبي والقنوات الناقلة

18 أبريل 2024 - 3:26 م

يصطدم وست هام يونايتد الإنجليزي بنظيره ليفركوزن الألماني في مباراة من العيار الثقيل والتي ستقام على ملعب لندن الأولمبي ، مساء اليوم الخميس الموافق الثامن عشر من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الاوروبي للموسم الجاري 2024 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

اخبار مباراة وست هام وبايرن ليفركوزن اليوم

ويدخل وست هام يونايتد اللقاء وعينه علي تحقيق انتصار كبير وغالي من أجل تعويض الهزيمه التي تلقاها في مباراة الذهاب ، ويستغل الفريق الإنجليزي عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس وتحقيق ثلاثية نظيفة من أجل ضمان التأهل الي دور نصف النهائي من بطولة الدوري الاوروبي ، بينما وصلت بعثه فريق ليفركوزن الي الأراضي الانجليزية خلال الأيام القليلة الماضية من أجل خوض لقاء الحسم من أحل التاهل الي المباراة قبل النهائية من بطولة الدوري الاوروبي ، لذلك يدرس الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لنادي باير ليفركوزن بدفع بجميع أوراقه الرابحة في تلك المواجهة من أجل حسم التعادل أو الانتصار ،حيث يدخل الفريق بمعنويات إيجابية وكبيرة بعدما نجح باير ليفركوزن في حصد لقب الدوري الالماني للموسم الحالي 2024 لذلك يطمع في حصد لقب بطولة الدوري الاوروبي ، ويرصد لكم موقع yalla shoot plus كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الأوروبية.

موعد مباراة وست هام ضد ليفركوزن

يلتقي وست هام يونايتد ضد باير ليفركوزن ، ويكشف لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة وست هام اليوم

تعرض مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاوروبي ، ويقدم لكم موقع yalla shoot عن تخصيص شاشة التلفزيون “bein sports HD5” لإذاعة لقاء وست هام يونايتد ضد باير ليفركوزن.

معلق مباراة وست هام ضد ليفركوزن

يتولي المعلق الرياضي المتألق “جواد بده” علي لقاء المتعة والتشويق بين وست هام يونايتد ضد باير ليفركوزن ، ضمن منافسات الدوري الاوروبي ، فتابعونا عبر يلا شوت.

ملعب مباراة وست هام ضد ليفركوزن

يستعرض لكم موقع yalla shoot عن احتضان ملعب “لندن الأولمبي” لقاء من العيار الثقيل بين وست هام يونايتد ضد باير ليفركوزن ، في إياب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الاوروبي.

تشكيل باير ليفركوزن اليوم

حراسة المرمى:كوفاش

خط الدفاع: تابسوبا ، تاه ، هينكابي

خط الوسط: فريمبونج ، شاكا ، أندريخ ، جريمالدو

خط الهجوم: فيرتز ، شيك ، عدلي

تشكيل وست هام يونايتد اليوم

حراسة المرمى:فابيانسكي

خط الدفاع: كوفال ، مافروبانوس ، زوما ، ايمرسون

خط الوسط: سوستشيك ، باكيتا ، وار برواس

خط الهجوم: بوين ، انطونيو ، قدوس

عدد القاب وست هام ببطولة الدوري الاوروبي

حصل وست هام يونايتد الإنجليزي علي لقب بطولة الدوري الاوروبي مرة واحدة في تاريخه عام 2023.

عدد القاب باير ليفركوزن ببطولة الدوري الاوروبي

فاز فريق باير ليفركوزن الألماني علي لقب بطولة الدوري الاوروبي مرة واحدة في تاريخه .

تاريخ مواجهات باير ليفركوزن ضد وست هام يونايتد

وسبق والتقي فريق باير ليفركوزن الألماني ضد وست هام يونايتد الإنجليزي في لقائين سابقين في جميع المواجهات السابقة ، وفاز باير ليفركوزن علي وست هام يونايتد في جميع المواجهات السابقة.