معلق مباراة ليفربول ضد أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الاوروبي والقنوات الناقلة

18 أبريل 2024 - 3:16 م

يبقي عشاق ومحبي كورة القدم الانجليزية والإيطالية والأوروبية علي موعداً من العيار الثقيل عندما يحل ليفربول الإنجليزي ضيفاً ثقيلا على أتالانتا الايطالي ، خلال الساعات القليلة القادمة ، مساء اليوم الخميس الموافق الثامن عشر من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الاوروبي للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

اخبار مباراة ليفربول اليوم

بعثه الليفر الي الأراضي الإيطالية خلال الأيام القليلة الماضية من أحل الدخول في معسكر مغلق ضمن الاستعدادات لتلك المواجهة ويعاني الريدز من تراجع مستوى الفريق بجانب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة حيث تلقي هزيمتين متتاليين في بطولتي الدوري الانجليزي والدوري الأوروبي ، لذلك يأمل في تعويض الهزيمه التي تلقاها علي أرضه ووسط جمهوره وتحقيق فوز كبير بنتيجة إيجابية وكبيرة من أجل التأهل الي الدور القادم في الدوري الاوروبي والتي أصبحت آماله ضعيفه في التأهل ، بينما اختتم أتالانتا كافة الاستعدادات لخوض لقاء ناري يبحث من خلاله عن التعادل أو الفوز مستغلاً عامل الأرض والجمهور من أجل الحفاظ علي بطاقة الصعود الي المباراة قبل النهائية من بطولة الدوري الاوروبي ، ويكشف لكم موقع yalla shoot plus كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الأوروبية.

وحقق فريق أتالانتا الايطالي الفوز علي ليفربول الإنجليزي في عقر داره بثلاثية نظيفة في ذهاب ربع نهائي الدوري الاوروبي.

موعد مباراة ليفربول ضد أتالانتا

تنقل مباراة الليفر ضد أتالانتا ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن انطلاق اللقاء في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

تذاع مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الاوروبي ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة الريدز ضد أتالانتا علي “bein sports HD1”.

معلق مباراة ليفربول ضد أتالانتا

خصصت مجموعة قنوات bein sports تعيين المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي” علي لقاء الليفر ضد أتالانتا ، ضمن منافسات إياب ربع نهائي الدوري الاوروبي ، فتابعونا عبر يلا شوت.

ملعب مباراة ليفربول ضد أتالانتا

يقدم لكم موقع yalla shoot عن استقبال ملعب “جيويس” لاستضافة لقاء الريدز ضد أتالانتا ، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الاوروبي.

تشكيل ليفربول اليوم

الخطة 4-3-3

حراسة المرمى:
كيليهير

خط الدفاع:
جو جوميز – إبراهيما كوناتي – فيرجل فان دايك – أندرو روبيرتسون

خط الوسط:
أليكسيس ماك أليستر – واتارو إندو – سوبوسلاي

خط الهجوم:
محمد صلاح – داروين نونيز – لويس دياز

تشكيل أتالانتا اليوم

حراسة المرمى: موسو

خط الدفاع: ديمسيتي ، هين ، كولاسيناك

خط الوسط: هولم ، دي رون ، ايديرسون ، روجيري

خط الهجوم: لوكمان ، كيتيلير ، كووبميينيرز

عدد القاب ليفربول في بطولة الدوري الاوروبي

حقق فريق ليفربول الإنجليزي لقب بطولة الدوري الاوروبي 3 مرات في تاريخه أعوام 1973-1976-2001.

عدد القاب أتالانتا في بطولة الدوري الاوروبي

لم يفز أتالانتا الايطالي علي لقب بطولة الدوري الاوروبي ولا مرة في تاريخه.

تاريخ مواجهات ليفربول ضد أتالانتا

سبق وتقابل فريق ليفربول الإنجليزي ضد أتالانتا الايطالي في ثلاث مواجهات سابقة في جميع البطولات الأوروبية ، وفاز الريدز علي أتالانتا في لقاء وحيد ، بينما فاز أتالانتا علي الليفر في لقائين سابقين.