معلق مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

24 أبريل 2024 - 10:14 ص

يواصل ليفربول استعداداته المكثفة لخوض لقاء هام وكبير سيقام علي ملعب “غوديسون بارك” ضد ايفرتون صاحب ارض المباراة ، في اللقاء المرتقب انطلاقها مساء اليوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرين من شهر ابريل الجاري وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين المؤجلة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

اخبار مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم

ويستعد فريق الليفر لخوض مباراة هامه يبحث من خلالها عن فوز مهم وثلاث نقاط من ذهب من أجل استعادة صدارة الدوري الانجليزي ، وفاز ليفربول علي فولهام بثلاثية مقابل هدف في الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري الانجليزي ، بينما يدخل إيفرتون المواجهة ويعاني من نزيف النقاط وتراجع مستوي وتذبذب نتائجه منذ انطلاق النسخة الحالية من بطولة البريميرليج باحثاً عن فوز مهم وثلاث نقاط من ذهب من أجل الهروب من قاع الهبوط والخطر ، وفاز ايفرتون من نوتنجهام فورست بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري الانجليزي ، ويكشف لكم موقع yalla shoot plus اهم اخبار ليفربول اليوم أول بأول فتابعونا.

موعد مباراة ليفربول ضد ايفرتون

يلتقي الليفر ضد ايفرتون ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

تعد مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي ، ويقدم لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة الليفر ضد ايفرتون “bein sports HD1”.

معلق مباراة ليفربول ضد ايفرتون

يستعرض لكم موقع يلا شوت عن معلق مباراة الليفر ضد ايفرتون ، بصوت المعلق الرياضي “حفيظ دراجي” ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين في البريميرليج.

ملعب مباراة ليفربول ضد ايفرتون

يحتضن ملعب “غوديسون بارك” لقاء الإثارة والتشويق بين الليفر ضد ايفرتون ، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين و المؤجلة في الدوري الانجليزي ، فتابعونا عبر يلا شوت.

تشكيل ليفربول اليوم

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكساندر أرنولد – جاريل أمورين – فيرجل فان دايك – أندرو روبرتسون.

الوسط: دومينيك سوبوزلاي – ألكسيس ماك أليستر – ريان جرافنبرخ.

خط الهجوم: محمد صلاح – داروين نونيز – لويس دياز.

تشكيل ايفرتون اليوم

حراسة المرمى: بيكفورد

خط الدفاع: يونج ، تاركوفسكي ، برانتويت ، مايكولينكو

خط الوسط: هاريسون ، جوميز ، غاي ، ماكتيل

خط الهجوم: دوكوري ، كالفيرت ليوين

مشوار ليفربول في الدوري الانجليزي

لعب الليفر 33 لقاء، فاز في 22 لقاء ، وتعادل في 8 مواجهات ، وهزم في 3 مواجهات، وسجل لاعبوه 75 هدف ، ودخل في مرماه 32 هدف.

مشوار ايفرتون في الدوري الانجليزي

خاض ايفرتون 33 لقاء، حقق الفوز في 10 مواجهات ، وتعادل في 8 مواجهات ، وهزم في 15 لقاء ، وسجل لاعبوه 34 هدف ، ودخل في شباكه 48 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يدخل ليفربول اللقاء محتلا واصفة الجدول برصيد 74 نقطة ، بينما يدخل فريق ايفرتون اللقاء محتلا المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة في جدول البريميرليج.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- كول بالمر – تشيلسي 20
2- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 20
3-أولي واتكينز – أستون فيلا 19
4- ألكساندر إيساك – نيوكاسل 17
5- محمد صلاح – ليفربول 17