معلق مباراة ليفربول ضد فولهام في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

20 أبريل 2024 - 3:54 م

يستقبل فولهام نظيرة ليفربول في مباراة الإثارة والتشويق والتي ستجمع بين الفريقين خلال الساعات القليلة القادمة ، مساء اليوم الأحد الموافق الواحد والعشرين من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

اخبار مباراة ليفربول ضد فولهام اليوم

واختتم ليفربول اليوم مرانه الأخير علي ملعب كرافن كوتيج لخوض لقاء ناري يبحث من خلاله للعودة إلى طريق الانتصارات مجدداً بعدما خرج من بطولة الدوري الاوروبي ، بجانب الهزيمه من كريستال بالاس بهدف نظيف في الجولة الثالثة والثلاثين في البريميرليج ، بينما يستعى فولهام لتحقيق نتيجة إيجابية وكبيرة من أجل تجميع اكبر عدد من النقاط وانهاء الموسم الحالي في مركز متقدم ، وفاز فولهام علي وست هام يونايتد بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري الانجليزي ، ويكشف لكم موقع yalla shoot plus كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الإنجليزية.

موعد مباراة ليفربول ضد فولهام

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن ، فتابعونا عبر يلا شوت.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

يقدم لكم موقع yalla shoot عن امتلاك مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الانجليزي ، وتعرض مباراة الليفر ضد فولهام علي شاشة التلفزيون “bein sports HD1”.

معلق مباراة ليفربول ضد فولهام

يتولي المعلق الرياضي “خليل البلوشي”، لقاء الريدز ضد فولهام ، مساء اليوم الأحد ، ويرصد لكم موقع يلا شوت كافة التفاصيل في الاسبوع الرابع والثلاثون في البريميرليج.

ملعب مباراة ليفربول ضد فولهام

يحتضن ملعب “كرافن كوتيج” لقاء المتعة والإثارة بين الليفر ضد فولهام ، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين في الدوري الانجليزي الممتاز ، فتابعونا عبر yalla shoot.

تشكيل ليفربول اليوم

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: فان دايك، كوناتي ، روبرتسون، ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: سوبوسلاي، أليستر، جونز.

خط الهجوم: صلاح، جاكبو، دياز

تشكيل فولهام اليوم

حراسة المرمى: لينو

خط الدفاع: كاستانني ، ادارابيويو ، اوغيلومبا ، روبنسون

خط الوسط: بالينيا ، بيريرا ، لوكيتش

خط الهجوم: ايووبي ، مونيز ، ويليان

مشوار ليفربول في الدوري الانجليزي

لعب الليفر 32 لقاء ، له لقاء مؤجل، فاز في 21 لقاء ، وتعادل في 8 مواجهات ، وهزم في 3 مواجهات، وسجل لاعبوه 72 هدف ، ودخل في مرماه 31 هدف.

مشوار فولهام في الدوري الانجليزي

خاض فولهام 33 لقاء، حقق الفوز في 12 مواجهات ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في 15 لقاء ، وسجل لاعبوه 49 هدف ، ودخل في شباكه 51 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يدخل ليفربول اللقاء محتلا المركز الثالث برصيد 71 نقطة ، بينما يدخل فريق فولهام اللقاء محتلا المركز الثاني عشر برصيد 42 نقطة في جدول البريميرليج.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- كول بالمر – تشيلسي 20
2- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 20
3-أولي واتكينز – أستون فيلا 19
4- ألكساندر إيساك – نيوكاسل 17
5- محمد صلاح – ليفربول 1