معلق مباراة ليفربول ضد وست هام في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

27 أبريل 2024 - 11:40 ص

يترقب جماهير كورة القدم الإنجليزية موعد لقاء ليفربول ضد وست هام يونايتد ، علي ملعب لندن الأولمبي في لقاء هام وقوي حيث يطمح كل فريق في الحصول علي الثلاث نقاط والفوز ، في المباراة المقرر انطلاقه مساء اليوم السبت والموافق السابع والعشرين من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023-2024 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

واختتم ليفربول مرانه الأخير علي ملعبه “الانفيلد” بجانب دراسة الفريق المنافس بشكل دقيق وكبير من أجل تخطي كافة الصعوبات ونقاط القوة والضعف وتحقيق انتصار مهم من أجل العودة إلي طريق الانتصارات مجدداً نظراً للنتائج السلبية التي يعيشها خلال الفترة الماضية ، حيث ابتعد عن المنافسة علي لقب الدوري بشكل كبير بعدما ودع بطولة الدوري الاوروبي ، بينما يدخل فريق وست هام يونايتد اللقاء باحثاً عن فوز مهم وثلاث نقاط من ذهب وذلك لإنهاء الموسم الحالي في مركز متقدم وخاصه في المربع الذهبي من أجل المشاركة في البطولات الأوروبية.

وتلقي ليفربول هزيمة من برايتون بهدفين نظيفين ، علي ملعب “غوديسون بارك” ، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين في الدوري الانجليزي ،بينما هزم فريق وست هام يونايتد من فريق كريستال بالاس بخماسية مقابل هدفين ، علي ملعب سيلهورست بارك ، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين في الدوري الانجليزي الممتاز.

ملعب مباراة ليفربول ضد وست هام

يحل ليفربول اليوم ضيفاً علي وست هام يونايتد في تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

تمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورتس جميع الحقوق وذلك لإذاعة مباراة ليفربول ضد وست هام اليوم في بطولة البريميرليج ، حيث تذاع المباراة علي شاشة “bein sports HD1”.

معلق مباراة ليفربول ضد وست هام

أعلنت مجموعة قنوات bein sports عن معلق مباراة ليفربول ضد وست هام اليوم بصوت المعلق الرياضي “عامر الخوديري” ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين في البريميرليج.

ملعب مباراة ليفربول ضد وست هام

يتزين ملعب “لندن الأولمبي” لقاء المتعة والإثارة والتي ستقام بين ليفربول ضد وست هام يونايتد ، ضمن منافسات الدوري الانجليزي.

تشكيل ليفربول اليوم

اختار الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول تشكيله فريقه لمواجهة وست هام:

حراسة المرمى: كيويمن كيليهر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد – إبراهيما كوناتي – فيرجل فان دايك – تسيميكاس.

الوسط: دومينيك سوبوزلاي – ألكسيس ماك أليستر – واتارا إيندو.

خط الهجوم: محمد صلاح – داروين نونيز – لويس دياز.

تشكيل وست هام يونايتد اليوم

اعلن الاسكتلندي ديفيد مويس المدير الفني لفريق وست هام يونايتد عن تشكيلة فريقه لمواجهة الليفر:

حراسة المرمى: فابيانسكي

خط الدفاع: كوفال ، زوما ، اوجبونا ، ايمرسون

خط الوسط: سوستشيك ، وارد برواس ، الفاريز

خط الهجوم: قدوس ، أنطونيو ، باكيتا

مشوار ليفربول في الدوري الانجليزي

لعب ليفربول اليوم 34 لقاء، فاز في 22 لقاء ، وتعادل في 8 مواجهات ، وهزم في 4 مواجهات، وسجل لاعبوه 75 هدف ، ودخل في مرماه 34 هدف.

مشوار وست هام في الدوري الانجليزي

خاض وست هام يونايتد 34 لقاء، حقق الفوز في 13 مواجهات ، وتعادل في 9 مواجهات ، وهزم في 12 لقاء ، وسجل لاعبوه 54 هدف ، ودخل في شباكة 63 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد ليفربول في المركز الثالث برصيد 74 نقطة ، بينما يدخل فريق وست هام يونايتد اللقاء محتلا المركز الثامن برصيد 48 نقطة في جدول البريميرليج.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- كول بالمر – تشيلسي 20
2- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 20
3-أولي واتكينز – أستون فيلا 19
4- ألكساندر إيساك – نيوكاسل 17
5- محمد صلاح – ليفربول 17