معلق مباراة مارسيليا وبنفيكا في بطولة الدوري الاوروبي والقنوات الناقلة

18 أبريل 2024 - 4:21 م

دخل أولمبيك مارسيليا الفرنسي في تحديا قوياً لاستضافة بنفيكا البرتغالي في مباراة من العيار الثقيل والتي ستقام خلال الساعات القليلة القادمة ، مساء اليوم الخميس الموافق الثامن عشر من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الاوروبي للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

اخبار مباراة مارسيليا وبنفيكا اليوم

وانهي مارسيليا كافة الاستعدادات المتواصلة لخوض مباراة الحسم من أجل عودة الامل مجدداً بتحقيق فوز كبير وغالي علي بنفيكا وخطف بطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي من بطولة الدوري الاوروبي ، بينما وصلت بعثه فريق بنفيكا الي دولة فرنسا خلال الأيام القليلة الماضية من أجل الدخول في معسكر مغلق ضمن الاستعدادات لتلك المواجهة والتي يسعي من خلالها لتحقيق التعادل أو الفوز والتأهل بشكل رسمي الي مباراة نصف النهائي من بطولة الدوري الاوروبي وضمان الصعود ، وحقق بنفيكا الفوز علي أولمبيك مارسيليا بهدفين مقابل هدف في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الاوروبي ، ويكشف لكم موقع yalla shoot plus كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الأوروبية.

موعد مباراة مارسيليا ضد بنفيكا

تبدأ المباراة في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة مارسيليا اليوم

تذاع مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الاوروبي ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة أولمبيك مارسيليا ضد بنفيكا علي “bein sports HD4”.

معلق مباراة مارسيليا ضد بنفيكا

استقرت شبكة قنوات بي ان سبورتس علي معلق مباراة أولمبيك مارسيليا ضد بنفيكا ، بصوت المعلق الرياضي المتألق “احمد عبده” ، ويرصد لكم موقع يلا شوت كافة التفاصيل في إياب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الاوروبي.

ملعب مباراة مارسيليا ضد بنفيكا

يستعرض لكم موقع yalla shoot عن استقبال ملعب “فيلودروم” لقاء المتعة والإثارة بين أولمبيك مارسيليا ضد بنفيكا ، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي في الدوري الاوروبي.

تشكيل بنفيكا اليوم

حراسة المرمى : أناتولي تروبين.

خط الدفاع : أليكسندر باه – انطونيو سيلفا – نيكولاس أوتاميندي – فيدريك اورسين.

خط الوسط : فلورينتيو لويز – جواو نيفيز – رافا سيلفا.

خط الهجوم : أنخيل دي ماريا – دافيد نافاس – كاسبار.

تشكيل أولمبيك مارسيليا اليوم

حراسة المرمى : باو لوبيز.

خط الدفاع : جارسيا – صامويل جيوت – ليوناردو باليردي – كوينتين ميرلين.

خط الوسط : عز الدين أوناحي – بابا جايا – جوردون فيريتوت.

خط الهجوم : لويس هينريك – أوباميانج – أمين حارث.

عدد القاب أولمبيك مارسيليا ببطولة الدوري الاوروبي

لم يقر أولمبيك مارسيليا الفرنسي ببطولة الدوري الاوروبي ولا مرة في تاريخه.

عدد القاب بنفيكا ببطولة الدوري الاوروبي

لم يحقق فريق بنفيكا البرتغالي لقب بطولة الدوري الاوروبي ولا مرة في تاريخه.

تاريخ مواجهات مارسيليا ضد بنفيكا

سبق وتقابل فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي ضد بنفيكا البرتغالي في اربع مواجهات سابقة في جميع البطولات الأوروبية ، وفاز مارسيليا علي بنفيكا في لقاء وحيد ، وحسم التعادل بينهم في لقاء وحيد ، بينما فازت بنفيكا علي مارسيليا في لقائين سابقين.