معلق مباراة ليل ضد موناكو في قمة الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

24 أبريل 2024 - 12:10 م

يتساءل جماهير وعشاق كورة القدم الفرنسية عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة ليل ضد موناكو ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة المرتقب انطلاقها مساء اليوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرين من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

اخبار مباراة ليل ضد موناكو اليوم

ويواصل ليل استعداداته المتواصلة لخوض مباراة هامة وثلاث نقاط من ذهب من أجل تقليص الفارق بينه وبين موناكو صاحب الوصافة وبفارق ثلاث نقاط فقط ، وفاز ليل علي ستراسبورغ بهدف نظيف في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي ، بينما يرغب موناكو في الاستحواذ بشكل أكبر علي اللقاء للتسجيل مبكرا من أجل الاقتراب من خطف صدارة الدوري الفرنسي وتقليص الفارق بينه وبين باريس المتصدر ، ويسعي لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية بعدما فاز علي بريست بهدفين نظيفين في الجولة الثامن والعشرين في الدوري الفرنسي.

موعد مباراة ليل ضد موناكو

يلتقي الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن ، فتابعونا عبر yalla shoot .

القنوات الناقلة لمباراة ليل اليوم

تعد مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الفرنسي ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة ليل ضد موناكو علي “bein sports HD3”.

معلق مباراة ليل ضد موناكو

يكشف لكم موقع yalla shoot عن معلق لقاء ليل ضد موناكو ، بصوت المعلق الرياضي “محمد المبروكي “، في قمة الدوري الفرنسي الممتاز.

ملعب مباراة ليل ضد موناكو

يفتتح ملعب “لويس الثاني” لقاء المتعة والتشويق بين ليل ضد موناكو ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت كافة التفاصيل في الاسبوع التاسع والعشرين في الدوري الفرنسي.

تشكيل ليل اليوم

حراسة المرمى: شوفالييه

خط الدفاع: سانتوس ، ريبيرو ، يورو ، ايسمايلي

خط الوسط: اندري ، هارالدسون ، جوميز

خط الهجوم: زيجروفا ، جوناثان ، كابيلا

تشكيل موناكو اليوم

حراسة المرمى: مايوفسكي

خط الدفاع: فاندرسون ، مورفيان ، كيرير ، واتارا

خط الوسط: فوفانا ، اكليوش ، زكريا

خط الهجوم: دياتا ، بالوجان ، مينامينو

جدول ترتيب الدوري الفرنسي

يدخل فريق ليل اللقاء محتلا المركز الرابع برصيد 52 نقطة ، حيث خاض 29 مباراة ، فاز في 14 مواجهات ، وتعادل في 10 مواجهات ، وهزم في 5 مواجهات ، وسجل لاعبيه 43 هدف ، ودخل في شباكه 25 هدف ، بينما يتواجد فريق موناكو في واصفة الدوري برصيد 55 نقطة ، حيث لعب 29 لقاء ، حقق الفوز في 16 مواجهات ، وتعادل في 7 مواجهات ، وهزم في 6 مواجهه ، ودخل في مرماه 55 لقاء ، وسجل لاعبوه 38 هدف .

قائمة هدافي الدوري الفرنسي 2024

1- كيليان مبابي باريس سان جيرمان 24 هدف
2- جوناثان ديفيد ليل 16 هدف
3- اليكساندر لاكازيت أولمبيك ليون 15 هدف
4- بيير إيميريك أوباميانج أولمبيك مارسيليا 12 هدف