معلق مباراة نيوكاسل ضد كريستال بالاس في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

24 أبريل 2024 - 12:19 م

يستقبل ملعب “سيلهورست بارك” لقاء من العيار الثقيل بين نيوكاسل يونايتد ضد كريستال بالاس ، في اللقاء المرتقب انطلاقها مساء اليوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرين من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين و المؤجلة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

اخبار مباراة نيوكاسل اليوم

ويدخل نيوكاسل يونايتد اللقاء باحثا عن فوز مهم وثلاث نقاط غاليه لتحسين موقف الفريق في الجدول والدخول في المنافسة علي المربع الذهبي بشكل اقوي من أجل أنهاء الموسم الحالي في المربع الذهبي والمشاركة في دوري ابطال اوروبا ، وفاز نيوكاسل يونايتد علي توتنهام هوتسبير برباعية نظيفة في الاسبوع الثالث والثلاثون في الدوري الانجليزي ، بينما يدخل فريق كريستال بالاس اللقاء وعينه علي الانتصار والثلاث نقاط من أجل الهروب من قاع الجدول والهبوط وتحسين موقف الفريق في الجدول من أحل الاستمرار في بطولة الدوري الانجليزي ، وفاز كريستال بالاس علي وست هام يونايتد بخماسية مقابل هدفين في الاسبوع الثالث والثلاثون في الدوري الانجليزي.

موعد مباراة نيوكاسل ضد كريستال بالاس

تعرض مباراة نيوكاسل يونايتد ضد كريستال بالاس ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن انطلاق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل اليوم

يكشف لكم موقع يلا شوت عن امتلاك مجموعة قنوات بي ان سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الانجليزي ، وتعرض مباراة نيوكاسل ضد كريستال بالاس علي “bein sports HD2”.

معلق مباراة نيوكاسل ضد كريستال بالاس

اختارت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي “محمد بركات” علي لقاء نيوكاسل يونايتد ضد كريستال بالاس ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot كافة التفاصيل في البريميرليج.

ملعب مباراة نيوكاسل ضد كريستال بالاس

يستقبل ملعب “سيلهورست بارك” لقاء الإثارة والمتعة بين نيوكاسل يونايتد ضد كريستال بالاس ، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين في الدوري الانجليزي ، فتابعونا عبر يلا شوت.

تشكيل نيوكاسل اليوم

حراسة المرمى: دوبرافكا

خط الدفاع: ميرفي ، شار ، بران ، كرافت

خط الوسط: لونجستاف ، جيماريش ، أندرسن

خط الهجوم: بارينيس ، ايزاك ، جوردون

تشكيل كريستال بالاس اليوم

حراسة المرمى: هندرسون

خط الدفاع: كلاين ، أندرسن ، ريتشاردز

خط الوسط: مونيوث ، وارتون ، هيوز ، ميتشل

خط الهجوم: ايزي ، ماتيتا ، اونيز

مشوار نيوكاسل في الدوري الانجليزي

لعب نيوكاسل يونايتد 32 لقاء، فاز في 15 لقاء ، وتعادل في 5 مواجهات ، وهزم في 12 مواجهات، وسجل لاعبوه 69 هدف ، ودخل في مرماه 52 هدف.

مشوار كريستال بالاس في الدوري الانجليزي

خاض كريستال بالاس 33 لقاء، حقق الفوز في 9 مواجهات ، وتعادل في 9 مواجهات ، وهزم في 15 لقاء ، وسجل لاعبوه 42 هدف ، ودخل في شباكه 56 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز السادس برصيد 50 نقطة ، بينما يدخل فريق كريستال بالاس اللقاء محتلا المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة في جدول البريميرليج.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- كول بالمر – تشيلسي 20
2- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 20
3-أولي واتكينز – أستون فيلا 19
4- ألكساندر إيساك – نيوكاسل 17
5- محمد صلاح – ليفربول 17