معلق مباراة مارسيليا ضد نيس في بطولة الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

24 أبريل 2024 - 11:59 ص

اختتم أولمبيك مارسيليا مرانه الأخير علي ملعبه “أورانج فيلودروم” لاستضافة نظيرة نيس ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة المقرر انطلاقه مساء اليوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرين من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

أخبار مباراة مارسيليا اليوم

ويدخل مارسيليا اللقاء باحثاً عن انتصار غالي علي أرضه ووسط جمهوره من أجل تحسين موقف الفريق في الجدول وانهاء الموسم الحالي في مركز متقدم من أجل المشاركة في البطولات الأوروبية ، لذلك يسعي للدفع يجمع الأوراق الأساسية الرابحه في تلك المواجهة للاستحواذ الاكثر ، وتعادل أولمبيك مارسيليا مع تولوز إيجابيا بهدفين مقابل هدفين في الاسبوع الثامن والعشرين في الدوري الفرنسي ، بينما يسعي فريق نيس لخوض مباراة هامة وصعبة يأمل من خلالها للعودة الي المربع الذهبي والحفاظ علي تواجده في المراكز الأول من أجل المشاركة في بطولة دوري الأبطال ، وفاز نيس علي لوريان بثلاثية نظيفة في الاسبوع الثامن والعشرين في الدوري الفرنسي.

موعد مباراة مارسيليا ضد نيس

يحل نيس ضيفاً علي مارسيليا ، مساء اليوم الأربعاء ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة مارسيليا اليوم

يقدم لكم موقع يلا شوت عن امتلاك مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الفرنسي ، وتعرض مباراة مارسيليا ضد نيس علي “bein sports HD6”.

معلق مباراة مارسيليا ضد نيس

اختارت شبكة قنوات بي ان سبورتس معلق لقاء أولمبيك مارسيليا ضد نيس ، بصوت المعلق الرياضي المتألق “نوفل باشي”، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين في الدوري الفرنسي ، فتابعونا عبر yalla shoot .

ملعب مباراة مارسيليا ضد نيس

يحتضن ملعب “أورانج فيلودروم” لقاء الإثارة والتشويق بين مارسيليا ضد نيس ، ويرصد لكم موقع يلا شوت كافة الملاحظات في الدوري الفرنسي.

تشكيل مارسيليا اليوم

حراسة المرمى: لوبيز

خط الدفاع: غارسيا ، جيغو ، بيلاردي ، موريللو

خط الوسط: غابي ، فيرتو ، حارث

خط الهجوم: انريكي ، اوباميانج ، كوريا

تشكيل نيس اليوم

حراسة المرمى: بولكا

خط الدفاع: لوتومبا ، توديبو ، دانتي ، بارد

خط الوسط: سانسون ، روزاريو ، تورام

خط الهجوم: شو ، موفي ، بوجا محمد

جدول ترتيب الدوري الفرنسي

يدخل فريق أولمبيك مارسيليا اللقاء محتلا المركز التاسع برصيد 40 نقطة ، حيث خاض 29 مباراة ، فاز في 10 مواجهات ، وتعادل في 10 مواجهات ، وهزم في 9 مواجهات ، وسجل لاعبيه 43 هدف ، ودخل في شباكه 35 هدف ، بينما يتواجد فريق نيس في المركز الخامس برصيد 47 نقطة ، حيث لعب 29 لقاء ، حقق الفوز في 13 مواجهات ، وتعادل في 8 مواجهات ، وهزم في 8 مواجهه ، ودخل في مرماه 31 لقاء ، وسجل لاعبوه 22 هدف .

قائمة هدافي الدوري الفرنسي 2024

1- كيليان مبابي باريس سان جيرمان 24 هدف
2- جوناثان ديفيد ليل 16 هدف
3- اليكساندر لاكازيت أولمبيك ليون 15 هدف
4- بيير إيميريك أوباميانج أولمبيك مارسيليا 12 هدف