معلق مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

30 أبريل 2024 - 2:41 م

يفتتح ملعب “سيجنال ايدونا بارك” أبوابه لجماهير وعشاق الساحرة المستديرة في مدينة بوروسيا ، نظراً لحضور لقاء من العيار الثقيل والذي سيجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي ضد بوروسيا دورتموند الألماني ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة المقرر انطلاقه مساء اليوم الأربعاء الاربعاء الموافق 1 من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024.

ووصلت بعثه فريق باريس سان جيرمان الي الأراضي الألمانية خلال الأيام القليلة الماضية من أجل الدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة بوروسيا في لقاء هام يبحث من خلالها الفريق الفرنسي للعودة بفوز مهم وكبير من أجل حجز مقعداً في المباراة النهائية من بطولة دوري الأبطال وحصد اللقب لاول مرة في تاريخه ، لذلك وجه الاسباني لويس انريكي المدير الفني للفريق تعليماته شديدة اللهجة للاعبين بعدم التمادي في إهدار الفرص بل استغلالها بشكل صحيح والتسجيل مبكراً والضغط الكبير بجانب الابتعاد عن الوقوع في الأخطاء السهلة من أجل العودة بالفوز وبطاقة التأهل في بطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما يواصل فريق بوروسيا دورتموند استعداداته المتواصلة لخوض مباراة صعبه وقوية يأمل من خلالها استغلال عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس ، وذلك من خلال الفوز ودراسة الفريق المنافس بشكل دقيق وكبير والابتعاد عن الأخطاء من أجل وضع قدماً في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل باريس سان جيرمان الي المباراة قبل النهائية بعدما فاز علي برشلونة برباعية مقابل هدف في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا ، بينما صعد بوروسيا دورتموند الي نصف نهائي دوري ابطال اوروبا ، بعدما فاز علي أتليتكو مدريد برباعية مقابل هدفين في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.

موعد مباراة باريس ضد بوروسيا دورتموند

تبدأ مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة باريس اليوم

تذاع مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات دوري ابطال اوروبا ، وسيتم عرض مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند علي شاشة “bein sports HD1” ، “bein sports HD2”.

معلق مباراة باريس ضد بوروسيا دورتموند

أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي” علي بي ان سبورتس 1 ،بينما يتولى المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي” علي بي ان سبورتس 2 في دوري ابطال اوروبا.

ملعب مباراة باريس ضد بوروسيا دورتموند

يحتضن ملعب “سيجنال ايدونا بارك” لقاء الإثارة والتشويق بين باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند ، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري الأبطال.

تشكيل باريس سان جيرمان اليوم

حراسة المرمى:
دوناروما

خط الدفاع:
حكيمي، ماركينيوس، هيرنانديز، نونو مينديز

خط الوسط:
زائير إيمري، فيتينها، فابيان رويز

خط الهجوم:
ديمبيلي، مبابي، باركولا

تشكيل بوروسيا دورتموند اليوم

حراسة المرمى:
جريجور كوبيل

خط الدفاع:
ماتس هوميلز – إيان ماتسين – جوليان رايرسون – نيكو شلوتربيك

خط الوسط:
إميري تشان – مارسيل سابيتزر – جوليان براندت

خط الهجوم:
جادون سانشو – نيكلاس فولكروج – كريم أديمي

طاقم حكام مباراة باريس ضد بوروسيا دورتموند

عين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم طاقم حكم متميز لإدارة مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند ، بقائمة الحكم الدولي “انتوني تايلور” , ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ماهو عدد القاب باريس في بطولة دوري ابطال اوروبا؟

لم ينجح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في حصد لقب بطولة دوري أبطال أوروبا ولا مرة في تاريخه من قبل .

ماهو عدد القاب بوروسيا دورتموند في بطولة دوري ابطال اوروبا؟

فاز بوروسيا دورتموند الألماني علي لقب بطولة دوري أبطال أوروبا مرة واحدة في تاريخه عام 1996-97.

ماهو تاريخ مواجهات باريس ضد بوروسيا دورتموند؟

سبق والتقي باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند في 6 مواجهات سابقة في جميع البطولات الأوروبية ، وفاز باريس علي بوروسيا في لقائين سابقين ، وحسم التعادل بينهم في 3 مواجهات ، بينما فاز بوروسيا دورتموند علي باريس في لقاء وحيد.