معلق مباراة باريس ضد لوهافر في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

27 أبريل 2024 - 5:52 م

يفتتح ملعب “بارك دي برانس” لاستضافة لقاء هام ومميز سيجمع بين باريس سان جيرمان ضد فريق لو افر ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في مباراة حماسية ستقام مساء اليوم السبت الموافق السابع والعشرين من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثون من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

وانهي باريس سان جيرمان مرانه الأخير ليدخل في تحديا جديدا ومباراة هامة يبحث من خلالها عن انتصار غالي وكبير سيقربه بشكل أكثر من التتويج ببطولة الدوري الفرنسي للمرة الثانية عشر في تاريخه ، بينما وصلت بعثه فريق لو افر الي مدينة باريس مساء أمس الجمعة من أجل الدخول في معسكر مغلق لدراسة الفريق المنافس بشكل جيد ودقيق وذلك للاستحواذ علي اللقاء وضمان فوز مهم وغالي ، ويعاني لو افر من نزيف النقاط وتواجده في مكان حساس في قاع الهبوط والخطر لذلك يعمل علي نفسه من أجل الاستمرار في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز وتجميع اكبر عدد من النقاط والهروب من قاع الجدول خلال الجولات القادمة في ببطولة الدوري الفرنسي.

وحقق باريس سان جيرمان فوز كبير علي لوريان برباعية مقابل هدف ، علي ملعب ايف الينمات لو مواستوار ، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين في الدوري الفرنسي ، بينما هزم لو افر من ميتز بهدف نظيف ، علي استاد اوشن ، في الجولة التاسع والعشرين في الدوري الفرنسي .

موعد مباراة باريس ضد لوهافر

يستضيف باريس سان جيرمان نظيرة لو افر ، علي ملعب “بارك دي برانس” ، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة باريس اليوم

تذاع مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الفرنسي ، لقاء باريس سان جيرمان ضد لو افر ، علي شاشة التلفزيون “bein sports HD4”.

معلق مباراة باريس ضد لوهافر

استقرت شبكة قنوات بي ان سبورتس علي تعيين المعلق الرياضي “احمد البلوشي “، علي لقاء باريس سان جيرمان ضد لو افر في الدوري الفرنسي الممتاز.

تشكيل باريس سان جيرمان اليوم

حراسة المرمى: دوناورما

خط الدفاع: حكيمي ، ماركينيوس ، سكرينيار ، مينديش

خط الوسط: لي كانغ ، فيريرا ، رويز

خط الهجوم: ديمبيلي ، راموس ، مبابي

تشكيل لوهافر اليوم

حراسة المرمى: ديسماس

خط الدفاع: سانجانتي ، كينكوي ، سالميار ، اوبيري

خط الوسط: كوزيابيف ، ترغالين ، توريه

خط الهجوم: صابي ، ايو ، كازيمير

جدول ترتيب الدوري الفرنسي

يدخل فريق باريس سان جيرمان اللقاء محتلا صدارة الدوري الفرنسي برصيد 69 نقطة ، حيث خاض 30 مباراة ، فاز في 20 مواجهات ، وتعادل في 9 مواجهات ، وهزم في لقاء وحيد ، وسجل لاعبيه 73 هدف ، ودخل في شباكة 26 هدف ، بينما يتواجد فريق لو افر في المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة ، حيث لعب 30 لقاء ، حقق الفوز في 6 مواجهات ، وتعادل في 10 مواجهات ، وهزم في 14 مواجهه ، ودخل في مرماه 27 لقاء ، وسجل لاعبوه 38 هدف .

قائمة هدافي الدوري الفرنسي 2024

1- كيليان مبابي باريس سان جيرمان 26 هدف
2- جوناثان ديفيد ليل 17 هدف
3- اليكساندر لاكازيت أولمبيك ليون 15 هدف
4- بيير إيميريك أوباميانج أولمبيك مارسيليا 12 هدف