معلق مباراة باريس ضد ليون في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

21 أبريل 2024 - 9:52 ص

انهي باريس سان جيرمان مرانه الأخير علي ملعبه “بارك دي برانس” لاستضافة أولمبيك ليون خلال الساعات القليلة القادمة ، مساء اليوم الأحد الموافق الواحد والعشرين من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

اخبار مباراة باريس اليوم

ويرغب باريس سان جيرمان في مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية بتحقيق فوز ثمين علي ليون من أجل الهروب بصدارة الدوري الفرنسي والوصول الي لقب بطولة الدوري الحالي ، وتعادل باريس سان جيرمان ضد كليرمون إيجابيا بهدف لهدف في الاسبوع التاسع والعشرين في الدوري الفرنسي.

وانهي ليون الفرنسي اليوم مساء أمس السبت استعداداته من أجل الدخول في معسكر مغلق ضمن الاستعدادات لتلك المواجهة والتي يسعي من خلالها لتحسين موقف الفريق في الجدول والاقتراب من المربع الذهبي وانهاء الموسم الحالي في مركز متقدم ، وفاز أولمبيك ليون علي بريست برباعية مقابل ثلاثة أهداف في الجولة التاسعة والعشرين في الدوري الفرنسي ، ويكشف لكم موقع yalla shoot plus جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الفرنسي.

موعد مباراة باريس ضد ليون

يستقبل باريس سان جيرمان نظيرة ليون ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن انطلاق اللقاء في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة باريس اليوم

تذاع مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الفرنسي الممتاز ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot عن شاشة لقاء باريس سان جيرمان ضد ليون علي “bein sports HD4”.

معلق مباراة باريس ضد ليون

أسندت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي “جواد بده” علي لقاء باريس سان جيرمان ضد أولمبيك ليون ، ضمن منافسات الدوري الفرنسي ، فتابعونا عبر يلا شوت.

ملعب مباراة باريس ضد أولمبيك ليون

يقدم لكم موقع yalla shoot عن افتتاح ملعب “بارك دي برانس” لقاء الإثارة والتشويق بين باريس سان جيرمان ضد أولمبيك ليون ، ضمن منافسات الجولة الثلاثون في الدوري الفرنسي.

تشكيل باريس سان جيرمان اليوم

حراسة المرمى: تيناس

خط الدفاع: موكيلي ، بيريرا ، سكرينير ، زاغي

خط الوسط: او جارتي ، اسينسيو ، سولير

خط الهجوم: كولو ، مواني ،مبابي

تشكيل أولمبيك ليون اليوم

حراسة المرمى: لوبيز

خط الدفاع: مايتلاند نيلز ، ماتا ، اوبراين ، تاليافكو

خط الوسط: كاكيري ، ماتيتش ، توليسو

خط الهجوم: فوفانا ، لاكازيت ، بن رحمه

جدول ترتيب الدوري الفرنسي

يدخل فريق باريس سان جيرمان اللقاء محتلا صدارة الدوري الفرنسي برصيد 63 نقطة ، حيث خاض 28 مباراة ، فاز في 18 مواجهات ، وتعادل في 9 مواجهات ، وهزم في لقاء وحيد ، وسجل لاعبيه 65 هدف ، ودخل في شباكه 24 هدف ، بينما يتواجد فريق أولمبيك ليون في المركز الثامن برصيد 41 نقطة ، حيث لعب 29 لقاء ، حقق الفوز في 12 مواجهات ، وتعادل في 5 مواجهات ، وهزم في 12 مواجهه ، ودخل في مرماه 38 لقاء ، وسجل لاعبوه 45 هدف .

قائمة هدافي الدوري الفرنسي 2024

1- كيليان مبابي باريس سان جيرمان 24 هدف
2- جوناثان ديفيد ليل 16 هدف
3- اليكساندر لاكازيت أولمبيك ليون 15 هدف
4- بيير إيميريك أوباميانج أولمبيك مارسيليا 12 هدف