معلق مباراة باريس ضد لوريان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

24 أبريل 2024 - 10:06 ص

يدخل باريس سان جيرمان في تحديا جديدا عندما يحل ضيفاً على فريق لوريان لقاء القمة والقاع خلال الساعات القليلة القادمة ، مساء اليوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرين من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين في الدوري الفرنسي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

اخبار مباراة باريس سان جيرمان اليوم

وانهي باريس سان جيرمان مرانه الأخير علي ملعب ايف الينمات لو مواستوار باحثاً عن ثلاث نقاط من ذهب ستقربه من لقب بطولة الدوري الفرنسي للنسخة الحالية والتي يسعي من خلالها باريس لتجميع اكبر عدد من النقاط ومواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية ، وحقق باريس الفوز علي أولمبيك ليون برباعية مقابل هدف في الجولة الثامنة والعشرين في الدوري الفرنسي ، بينما يواصل فريق لوريان كافة الاستعدادات المتواصلة لخوض مباراة هامة وصعبة حيث درس فريق باريس بشكل دقيق وكبير من أجل تخطي كافة الصعوبات ونقاط القوة والضعف والعودة إلى طريق الانتصارات من أجل تحسين موقف الفريق في الجدول والهروب من منطقة القاع والهبوط ، وهزم لوريان من نيس بثلاثية نظيفة في الاسبوع الثامن والعشرين في الدوري الفرنسي.

موعد مباراة باريس ضد لوريان

يكشف لكم موقع yalla shoot عن انطلاق اللقاء في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة باريس اليوم

تمتلك مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الفرنسي ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد لوريان علي “bein sports HD4”.

معلق مباراة باريس ضد لوريان

أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس عن معلق مباراة باريس سان جيرمان ضد لوريان ، بصوت المعلق الرياضي “خليل البلوشي”ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين في الدوري الفرنسي ، فتابعونا عبر yalla shoot .

ملعب مباراة باريس ضد لوريان

يستقبل ملعب “ايف الينمات لو مواستوار” لقاء من العيار الثقيل بين باريس سان جيرمان ضد لوريان ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت كافة التفاصيل في الدوري الفرنسي.

تشكيل باريس سان جيرمان اليوم

حراسة المرمى: دوناورما

خط الدفاع: حكيمي ، ماركينيوس، سكرينير ، هيرنانديز

خط الوسط: او جارتي ، ايمري ، فيريرا

خط الهجوم: كولو ،مبابي ، ديمبيلي

تشكيل لوريان اليوم

حراسة المرمى: ايفون

خط الدفاع: ميندي ، ادجي ، توريه

خط الوسط: كاتسيرس ، باكويوكو ، لوزا ، بريس

خط الهجوم: بونكو ، بامبا ، كاري

جدول ترتيب الدوري الفرنسي

يدخل فريق باريس سان جيرمان اللقاء محتلا صدارة الدوري الفرنسي برصيد 66 نقطة ، حيث خاض 29 مباراة ، فاز في 19 مواجهات ، وتعادل في 9 مواجهات ، وهزم في لقاء وحيد ، وسجل لاعبيه 69 هدف ، ودخل في شباكه 25 هدف ، بينما يتواجد فريق لوريان في المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة ، حيث لعب 29 لقاء ، حقق الفوز في 6 مواجهات ، وتعادل في 8 مواجهات ، وهزم في 15 مواجهه ، ودخل في مرماه 35 لقاء ، وسجل لاعبوه 55 هدف .

قائمة هدافي الدوري الفرنسي 2024

1- كيليان مبابي باريس سان جيرمان 24 هدف
2- جوناثان ديفيد ليل 16 هدف
3- اليكساندر لاكازيت أولمبيك ليون 15 هدف
4- بيير إيميريك أوباميانج أولمبيك مارسيليا 12 هدف