معلق مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

26 أبريل 2024 - 11:34 ص

يبقي جماهير وعشاق كورة القدم الإسبانية علي موعداً من الإثارة والتشويق بين ريال مدريد ضد ريال سوسيداد خلال الساعات القليلة القادمة ، مساء اليوم الجمعة والموافق السادس والعشرين من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين في دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

اخبار مباراة ريال مدريد اليوم

ويرغب الفريق الملكي لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية وتحقيق فوز غالي ريال سوسيداد من أجل الحفاظ على صدارة الليجا والاقتراب من حصد اللقب ، وفاز ريال مدريد علي برشلونة بثلاثية مقابل هدفين في الاسبوع الثاني والثلاثون في الدوري الاسباني ، بينما يسعي فريق ريال سوسيداد لتحقيق انتصار غالي والاستحواذ بشكل أكبر علي اللقاء والتسجيل مبكراً مستغلاً عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس من أجل تجميع اكبر عدد من النقاط للدخول في المربع الذهبي في الدوري السعودي ، وتعادل ريال سوسيداد مع خيتافي ايجابيا بهدف لهدف في الاسبوع الثاني والثلاثون في الليغا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد

تبدأ مباراة الفريق الملكي ضد ريال سوسيداد ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن انطلاق اللقاء في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم

يقدم لكم موقع يلا شوت عن امتلاك مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني ، وتعرض مباراة الفريق الملكي ضد ريال سوسيداد علي شاشة التلفزيون “bein sports HD1”.

معلق مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد

أسندت مجموعة قنوات بي ان سبورتس المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي” علي لقاء الريال ضد ريال سوسيداد ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون في الليغا، فتابعونا عبر yalla shoot .

ملعب مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد

يفتتح ملعب “انويتا” لقاء المتعة والتشويق بين الملكي ضد ريال سوسيداد ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت كافة التفاصيل في الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري الاسباني.

تشكيل ريال مدريد اليوم

حراسة المرمى: أندريه لونين

خط الدفاع: فران جارسيا – إيدير ميليتاو – أنطونيو روديجر – داني كارباخال

خط الوسط: إدواردو كامافينجا – توني كروس – فيديريكو فالفيردي

خط الهجوم: جود بيلينجهام – رودريجو جويس – فينيسيوس

تشكيل ريال سوسيداد اليوم

حراسة المرمى: ريميرو

خط الدفاع: تروراي ، لي نورمودا ، باتشيكو ، غالان

خط الوسط: زاخاريا ، تورينس ، ميرينو

خط الهجوم: بيكير ، اويارزابال ، بارينتيخيا

مشوار ريال مدريد في الدوري الإسباني

خاص الفريق الملكي 32 لقاء ، فاز في 25 لقاء ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في لقاء، وسجل لاعبوه 70 هدف ، ودخل في مرماه 22 هدف.

مشوار ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

لعب ريال سوسيداد 32 لقاء ، حقق الفوز في 13 مواجهات ، وتعادل في 12 مواجهات ، وهزم في 7 لقاء ، وسجل لاعبوه 46 هدف ، ودخل في شباكة 34 هدف.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يحتل فريق ريال مدريد صدارة الليغا برصيد 81 نقطة ، بينما يتواجد فريق ريال سوسيداد في المركز السادس برصيد 51 نقطة في الدوري الاسباني.

قائمة هدافي الدوري الإسباني 2024

1- ارتيم دوفبيك جيرونا 18
2- جود بيلينجهام – ريال مدريد 17
3- انتي بوديمير اوساسونا 16
4- بورخا مايورال – خيتافي 15
5- أرتيم دوفبيك – جيرونا 15