معلق موعد مباراة روما ضد ميلان في الدوري الاوروبي والقنوات الناقلة

18 أبريل 2024 - 3:46 م

يتزين ملعب “الأولمبيكو” لقاء الإثارة والمتعة والذي سيجمع بين روما الإيطالي ضد ميلان الإيطالي ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة المقرر انطلاقه مساء اليوم الخميس الموافق الثامن عشر من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الاوروبي للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا

اخبار روما وميلان اليوم

ويواصل روما استعداداته المكثفة لخوض مباراة هامه لتحقيق فوز غالي بنتيجه إيجابية وكبيرة من أجل الهروب ببطاقة التأهل الي دور نصف النهائي من بطولة الدوري الاوروبي والاقتراب من المباراة النهائية ، بينما يدخل ميلان اللقاء يجمع اسلاحته الرابحة والأساسية باحثاً عن انتصار مهم وكبير من أحل خطف بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة الدوري الاوروبي وتعويض الهزيمه الماضية ، لذلك درس الفريق المنافس بشكل دقيق وكبير من أجل الهروب من كافة الصعوبات والاستحواذ بشكل كبير علي اللقاء وتحقيق نتيجه إيجابية وكبيرة تجعله في مباراة قبل النهائي في الدوري الاوروبي.

وحقق روما الفوز علي ميلان بهدف نظيف في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الاوروبي.

موعد مباراة روما ضد ميلان

تبدأ المباراة في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن ، فتابعونا عبر yalla shoot .

القنوات الناقلة لمباراة روما اليوم

تعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاوروبي ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن إذاعة لقاء روما ضد ميلان علي شاشة التلفزيون “bein sports HD3”.

معلق مباراة روما ضد ميلان اليوم

يكشف لكم موقع yalla shoot تعيين المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي” علي لقاء القمة بين روما ضد ميلان ، ضمن منافسات إياب ربع نهائي الدوري الاوروبي.

ملعب مباراة روما ضد ميلان

يفتتح ملعب “الأولمبيكو” لاستضافة لقاء روما ضد ميلان ، خلال الساعات القليلة القادمة ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن كافة التفاصيل في ربع نهائي الدوري الاوروبي.

تشكيل روما اليوم

حراسة المرمى:
ميل سيفلار

خط الدفاع:
زكي شيليك – كريس سمولينج – جيانلوكا مانشيني – ليوناردو سبيناتزولا

خط الوسط:
بريان كريستانتي – لياندرو باريديس – لورينزو بيلليجريني

خط الهجوم:
باولو ديبالا – روميلو لوكاكو – ستيفا

تشكيل ميلان اليوم

حراسة المرمى:
مايك ماينان

خط الدفاع:
أليساندرو فلورينزي – ماتيو جابيا – ماليك ثياو – ثيو هيرنانديز

خط الوسط:
تيجاني ريجنديرز – ياسين عدلي
رافائيل لياو – روبن لوفتوس

خط الهجوم:
تشيك – كريستيان بوليسيتش
أوليفيه جيرو

عدد القاب ميلان ببطولة الدوري الاوروبي

لم يحقق ميلان الإيطالي لقب بطولة الدوري الاوروبي ولا مرة في تاريخه.

عدد القاب روما ببطولة الدوري الاوروبي

لم يفز فريق روما الإيطالي علي لقب بطولة الدوري الاوروبي ولا مرة في تاريخه.

تاريخ مواجهات ميلان ضد روما

لعب ميلان ضد روما في 47 مواجهه سابقة في جميع البطولات الإيطالية والأوروبية ، وفاز ميلان علي روما في 18 لقاء ، بينما فاز روما علي ميلان في 15 مواجهه ، وحسم التعادل بينهم في 14 مواجهه سابقة.