معلق مباراة نابولي ضد روما في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

28 أبريل 2024 - 11:06 ص

تنطلق مباراة نابولي ضد روما ، علي ملعب “دييغو ارماندو مارادونا” في مباراة مثيرة وممتعة ستقام مساء اليوم الأحد الموافق الثامن والعشرين من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الايطالي الممتاز للنسخة الحالية 2023-2024 .

وانهي نابولي كافة الاستعدادات المكثفة لخوض لقائه ضد روما باحثاً عن فوز علي أرضه ووسط جمهوره ، حيث يأمل لتحسين موقف الفريق في الجدول وانهاء الموسم الحالي في المربع الذهبي من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم القادم ، لذلك درس نابولي الفريق الضيف بشكل دقيق بجانب الوقوف عند عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس بشكل كبير والاستحواذ الأكبر والتسجيل مبكراً لتحسين نتائج الفريق في الدوري الايطالي.

بينما يدخل روما اللقاء وعينه علي الفوز العودة بثلاث نقاط من ذهب بجانب التواجد في المربع الذهبي وانهاء الموسم الجاري للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا ، لذلك سيدفع الايطالي دانييلي دي روسي المدير الفني للفريق بجميع العوامل الأساسية الرابحه ضد نابولي وخاصه ان اللقاء يحتاج الي عناصر مميزة نظراً لأنه خارج الديار في بطولة الدوري الإيطالي.

وهزم نابولي من إمبولي بهدف نظيف ، علي ملعب ” كلاريو كاستنلين جروس ارينا” ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري الايطالي ، بينما فاز روما علي اودينيزي بهدفين مقابل هدف ، علي ملعب “بلو انيرجي” ، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين في الدوري الايطالي الممتاز.

موعد مباراة نابولي ضد روما

تبدأ المباراة في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة روما اليوم

تذاع مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضيه جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الايطالي الممتاز ، وتعرض مباراة نابولي ضد روما علي شاشة “AD sports primom 1”.

معلق مباراة نابولي ضد روما

اختارت شبكة قنوات ابو ظبي الرياضية تعيين المعلق الرياضي المتميز “فارس عوض” لقاء الإثارة والمتعة ، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين في الدوري الايطالي.

ملعب مباراة نابولي ضد روما

يتزين ملعب “دييغو ارماندو مارادونا” لاستضافة لقاء نابولي ضد روما ، خلال الساعات القليلة القادمة ، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين في الدوري الايطالي.

تشكيل نابولي اليوم

حراسة المرمى: ميريت

خط الدفاع: دي لورينزو ، رحماني ، جيسوس ، روي

خط الوسط: اجويسا ، لوبتكا ، تروى

خط الهجوم: بوليتانو ، اوسيمين ، كفاراتسليخيا

تشكيل روما اليوم

حراسة المرمى: سفيلار

خط الدفاع: كارسدورب ، مانشيني ، هويسين ، انخلينو

خط الوسط: بوف ، كريستاتني ، بيلجريني

خط الهجوم: ديبالا ، ابراهام ، الشعرواي

مشوار روما في الدوري الإيطالي

خاص روما 32 لقاء ، فاز في 17 لقاء ، وتعادل في 7 مواجهات ، وهزم في 8 مواجهات، وسجل لاعبوه 59 هدف ، ودخل في مرماه 39 هدف.

مشوار نابولي في الدوري الايطالي

لعب نابولي 33 لقاء ، فاز في 13 مواجهات ، وتعادل في 10 مواجهات ، وهزم في 10 لقاء ، وسجل لاعبوه 50 هدف ، ودخل في شباكه 41 هدف.

جدول ترتيب الدوري الايطالي

يتواجد فريق روما في المركز الخامس برصيد 58 نقطة ، بينما يحتل فريق نابولي في المركز الثامن برصيد 49 نقطة في الدوري الايطالي الممتاز.

قائمة هدافي الدوري الايطالي 2024

1- لاوتارو مارتينيز إنتر 23 هدف
2- دوسان فلاوفيتش يوفنتوس 16 هدف
3- اوليفييه جيرو ميلان 13 هدف
4-باولو ديبالا روما 13 هدف