معلق مباراة مارسيليا ضد تولوز في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

21 أبريل 2024 - 10:29 ص

يلتقي فريق أولمبيك مارسيليا ضد تولوز خلال الساعات القليلة المقبلة مساء اليوم الأحد الموافق الواحد والعشرين من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

اخبار مباراة مارسيليا اليوم

ويسعي أولمبيك مارسيليا اليوم لخوض لقاء منتصف الجدول والتي يرغب في تحقيق الفوز وخطف ثلاث نقاط من ذهب من أجل تحسين موقف الفريق في الجدول وانهاء الموسم الحالي في مركز متقدم ، وهزم مارسيليا من بنفيكا بهدفين مقابل هدف في الجولة التاسعة والعشرين في الدوري الفرنسي ، بينما يدخل تولوز اللقاء مستغلا عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس وتحقيق انتصار كبير بنتيجة إيجابية وكبيرة من أجل تحسين موقف الفريق في الجدول والهروب من منطقة الخطر والهبوط ، وفاز تولوز علي ستاد رين بهدفين مقابل هدف في الجولة التاسعة والعشرين في الدوري الفرنسي.

موعد مباراة أولمبيك مارسيليا ضد تولوز

تنطلق مباراة مارسيليا ضد تولوز ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن انطلاق اللقاء في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة أولمبيك مارسيليا اليوم

تنقل مجموعة قنوات بي ان سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الفرنسي ، ويقدم لكم موقع يلا شوت عن إذاعة لقاء مارسيليا ضد تولوز علي “bein sports HD9”.

معلق مباراة أولمبيك مارسيليا ضد تولوز

يستعرض لكم موقع yalla shoot عن معلق مباراة مارسيليا ضد تولوز ، بصوت المعلق الرياضي “عادل خلو” ، ضمن منافسات الجولة الثلاثون في الدوري الفرنسي.

ملعب مباراة أولمبيك مارسيليا ضد تولوز

يفتتح ملعب “دي تولوز” لقاء المتعة والتشويق بين أولمبيك مارسيليا ضد تولوز ، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون في الدوري الفرنسي الممتاز.

تشكيل أولمبيك مارسيليا اليوم

حراسة المرمى: لوبيز

خط الدفاع: مبيميا ، جيغو ، بيلاردي

خط الوسط: انريكي ، جوندوجيبا ، فيرتو ، ميرلين

خط الهجوم: حارث ، مومبانيه ، اوباميانج

تشكيل تولوز اليوم

حراسة المرمى: ريستس

خط الدفاع: ديارا ، كوستا ، نيكولاسين

خط الوسط: اليبي ، كاسيرس ، سببرينجس ، سوزا

خط الهجوم: ابو خلال ، دالينجا ، جبوهو

جدول ترتيب الدوري الفرنسي

يدخل فريق أولمبيك مارسيليا اللقاء محتلا المركز العاشر برصيد 39 نقطة ، حيث خاض 28 مباراة ، فاز في 10 مواجهات ، وتعادل في 9 مواجهات ، وهزم في 9 مواجهات ، وسجل لاعبيه 41 هدف ، ودخل في شباكه 33 هدف ، بينما يتواجد فريق تولوز في المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة ، حيث لعب 29 لقاء ، حقق الفوز في 9 مواجهات ، وتعادل في 9 مواجهات ، وهزم في 11 مواجهه ، ودخل في مرماه 34 لقاء ، وسجل لاعبوه 37 هدف .

قائمة هدافي الدوري الفرنسي 2024

1- كيليان مبابي باريس سان جيرمان 24 هدف
2- جوناثان ديفيد ليل 16 هدف
3- اليكساندر لاكازيت أولمبيك ليون 15 هدف
4- بيير إيميريك أوباميانج أولمبيك مارسيليا 12 هدف