معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد بيرنلي في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

27 أبريل 2024 - 11:55 ص

يستقبل مانشستر يونايتد نظيرة بيرنلي في مباراة القمة والقاع حيث ينافس كل فريق علي مركز معين في مباراة ستقام في مدينة مانشستر خلال الساعات القليلة القادمة ، مساء اليوم السبت والموافق السابع والعشرين من شهر ابريل الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للنسخة الحالية 2023-2024 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويواصل مانشستر يونايتد استعداداته المكثفة لخوض تحدي جديد وقوي وفوز جديد ، ويسعي المان يونايتد لتجميع اكبر عدد من النقاط وذلك لأنهاء الموسم الجاري في مركز متقدم وذلك المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا وعودة الفريق الي مكانته الطبيعة بالمنافسة علي لقب بطولة الدوري والبطولات الأوروبية ، ويسعي لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في البريميرليج والسير علي طريق مستقر حتي نهايه الموسم الحالي ، بينما يدخل بيرنلي اللقاء وهو يعاني من سوء النتائج ونزيف النقاط وتذبذب نتائجه حيث يتواجد في موقف حرج وأصبح علي بعد خطوات قليله جدا من الهبوط بشكل رسمي من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز نظراً للنتائج التي قدمها منذ انطلاق الموسم الجاري ، لذلك سنشاهد مباراة حماسية وقوية علي ملعب أولد ترافورد.

وفاز مانشستر يونايتد علي شيفيلد يونايتد برباعيه مقابل هدفين ، علي ملعب أولد ترافورد ، في الاسبوع الرابع والثلاثون في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، وفاز بيرنلي علي شيفيلد يونايتد برباعيه مقابل هدف علي ملعب برامول لين ، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين في البريميرليج.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بيرنلي

يلتقي اليونايتد ضد بيرنلي في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم

تذاع مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي ، وتعرض مباراة المان يونايتد ضد بيرنلي علي شاشة التلفزيون “bein sports HD2”.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد بيرنلي

يتولى المعلق الرياضي “محمد بركات” مهمة التعليق على لقاء المان يونايتد ضد بيرنلي ، مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين في الدوري الانجليزي الممتاز.

ملعب مباراة مانشستر يونايتد ضد بيرنلي

يتزين ملعب “أولد ترافورد” لقاء الإثارة والتشويق بين اليونايتد ضد بيرنلي في الجولة الخامسة والثلاثين في البريميرليج.

تشكيل مانشستر يونايتد اليوم

كشف اريك تين هيج المدير الفني لفريق المان يونايتد عن تشكيلة فريقه لمواجهة بيرنلي:

حراسة المرمى: اونانا

خط الدفاع: دالوت ، كاسيميرو ، ماجواير ، وان بياساكا

خط الوسط: اريكسن ، برونو ، ماينو

خط الهجوم: انتوني ، هو يلوند ، جارناتشو

تشكيل بيرنلي اليوم

اختار البلجيكي فينست كومباني المدير الفني للفريق بيرنلي عن تشكيلة فريقه لمواجهة المان يونايتد:

حراسة المرمى: موريتش

خط الدفاع: سيجنون ، اوشي ، ايستيفي ، تايلور

خط الوسط: فيتينو ، كولين ، بيرج ، فوستر

خط الهجوم: لارسن ، اودوبرت

مشوار مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

لعب المان يونايتد 33 لقاء، فاز في 16 لقاء ، وتعادل في 5 مواجهات ، وهزم في 12 مواجهات، وسجل لاعبوه 51 هدف ، ودخل في مرماه 50 هدف.

مشوار بيرنلي في الدوري الانجليزي

خاض بيرنلي 33 لقاء، حقق الفوز في 5 مواجهات ، وتعادل في 8 مواجهات ، وهزم في 21 لقاء ، وسجل لاعبوه 37 هدف ، ودخل في شباكة 39 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 53 نقطة ، بينما يدخل فريق بيرنلي اللقاء محتلا المركز التاسع عشر برصيد 26 نقطة في جدول البريميرليج.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- كول بالمر – تشيلسي 20
2- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 20
3-أولي واتكينز – أستون فيلا 19
4- ألكساندر إيساك – نيوكاسل 17
5- محمد صلاح – ليفربول 17