معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

24 أبريل 2024 - 11:49 ص

يستضيف مانشستر يونايتد نظيرة شيفيلد يونايتد في مباراة هامة وقوية ستجمع بين الفريقين خلال الساعات القليلة القادمة ، مساء اليوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرين من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسع والعشرين المؤجل في الدوري الانجليزي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

اخبار مباراة مانشستر يونايتد اليوم

واختتم المان يونايتد كافة الاستعدادات لخوض مباراة هامة يأمل في تحقيق الفوز مستغلا تراجع مستوي الضيف بجانب استغلال عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس ، ويسعي المان يونايتد لأنهاء الموسم الجاري في مركز متقدم من أجل المشاركة في البطولات الأوروبية ، وتعادل مانشستر يونايتد مع بورنموث إيجابيا بهدفين مقابل هدفين في الاسبوع الثالث والثلاثون في البريميرليج ، بينما وصلت بعثه فريق شيفيلد يونايتد الي مدينه مانشستر من أجل الدخول في معسكر مغلق ضمن الاستعدادات لتلك المواجهة ويعاني شيفيلد يونايتد من سوء النتائج ونزيف النقاط وتواجده في قاع الجدول ، وهزم شيفيلد يونايتد من بيرنلي برباعية مقابل هدف في الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري الانجليزي ، ويرصد لكم موقع yalla shoot plus اخبار الدوري الانجليزي اليوم أول بأول فتابعونا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن ، فتابعونا عبر يلا شوت.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم

تذاع مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الانجليزي ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة اليونايتد ضد شيفيلد علي “bein sports HD2”.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد

يكشف لكم موقع يلا شوت عن معلق مباراة المان يونايتد ضد شيفيلد يونايتد ، بصوت المعلق الرياضي “علي محمد علي” في الاسبوع التاسع والعشرين في البريميرليج.

ملعب مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد

يفتتح ملعب “أولد ترافورد” لقاء الإثارة والتشويق بين المان يونايتد ضد شيفيلد يونايتد ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot كافة الملاحظات في الدوري الانجليزي.

تشكيل مانشستر يونايتد اليوم

حراسة المرمى: أو نانا

خط الدفاع: وان بياساكا ، ماجواير ، كاسيميرو ، دالوت

خط الوسط: ماينو ، برونو ، ماكتومناي

خط الهجوم: انتوني ، هو يلوند ، جارناتشو

تشكيل شيفيلد اليوم

حراسة المرمى: جربيتش

خط الدفاع: بوغل ، احمدوهزدزيتش ، تروستي

خط الوسط: ماكاتي ، اربلاسترا ، هامر ، اوسبورن ، سوزا

خط الهجوم: مكبورني ، بريريتون

مشوار مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

لعب المان يونايتد 32 لقاء، فاز في 15 لقاء ، وتعادل في 5 مواجهات ، وهزم في 12 مواجهات، وسجل لاعبوه 47 هدف ، ودخل في مرماه 48 هدف.

مشوار شيفيلد يونايتد في الدوري الانجليزي

خاض شيفيلد يونايتد 33 لقاء، حقق الفوز في 3 مواجهات ، وتعادل في 7 مواجهات ، وهزم في 23 لقاء ، وسجل لاعبوه 31 هدف ، ودخل في شباكه 88 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 50 نقطة ، بينما يدخل فريق شيفيلد يونايتد اللقاء محتلا المركز العشرون برصيد 16 نقطة في جدول البريميرليج.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- كول بالمر – تشيلسي 20
2- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 20
3-أولي واتكينز – أستون فيلا 19
4- ألكساندر إيساك – نيوكاسل 17
5- محمد صلاح – ليفربول 17