معلق مباراة الزمالك ضد دريمز اليوم في بطولة الكونفدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة

28 أبريل 2024 - 11:19 ص

ينتظر جماهير وعشاق كورة القدم الإفريقية والمصرية موعداً من الإثارة والمتعة عندما يخض الزمالك المصري مباراة هامة ضد دريمز الغاني ، في المباراة المقرر انطلاقه مساء اليوم الأحد الموافق الثامن والعشرين من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي 2024.

ووصلت بعثه الفارس الابيض الي الأراضي الغانيه خلال الأيام القليلة الماضية من أجل الدخول في معسكر مغلق ضمن الاستعدادات لتلك المواجهة المرتقبة ، حيث يأمل الزمالك بتحقيق الفوز من أجل حجز مقعداً في المباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية وحصد اللقب للمرة الثانية في تاريخ الفريق ، ويغيب عن المباراة العديد من العناصر الهامة والأساسية أبرزها شيكابالا الله السعيد وناصر ماهر ومحمود حمدي الونش ومحمد صبحي للإصابة ، ويامل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفارس الابيض لتحقيق اول ألقابه مع الفريق وتحقيق بطولة الكونفدرالية الإفريقية ، بينما يواصل فريق دريمز الغاني استعداداته المكثفة وتعويض نتيجه مباراة الذهاب بتحقيق فوز مهم وغالي من أجل التأهل الي المباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية ، ويستغل دريمز عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس والاستحواذ بشكل أكبر وضمان التأهل والاقتراب من حصد لقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وحسم التعادل السلبي بين الزمالك ودريمز ، علي ملعب “القاهرة الدولي” في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويلاقي الفائز من مباراة الزمالك ودريمز بالفائز من مباراة نهضه بركان واتحاد العاصمة في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز

تعرض مباراة الفارس الابيض ضد دريمز في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

تعد مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الكونفدرالية الإفريقية ، وسيتم إذاعة مباراة الفارس الابيض ضد دريمز علي شاشة “bein sports HD6”.

معلق مباراة الزمالك ضد دريمز

أسندت مجموعة قنوات بي ان سبورتس علي معلق مباراة الابيض ضد دريمز ، حيث تنقل المباراة بصوت المعلق الرياضي المتميز”علي محمد علي ” في الكونفدرالية الإفريقية.

ملعب مباراة الزمالك ضد دريمز

يستضيف ملعب”بابا يارا” لقاء الفارس الابيض ضد دريمز ، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تشكيل الزمالك اليوم

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، أحمد حمدي، محمد شحاتة

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، سيف الجزيري، مصطفى شلبي

تشكيل دريمز اليوم

حراسة المرمى: اغباسي

خط الدفاع: اوفوري ، الجليلو ، دانسو بواتينج

خط الوسط: سهويني ، واتواعين ، اجيي ، اجيي

خط الهجوم: منساه ، انطوي

عدد القاب الزمالك في بطولة الكونفدرالية

حصل الفارس الابيض علي لقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية مرة واحدة في تاريخه عام 2018–19.

عدد القاب دريمز في الكونفدرالية الإفريقية

لم يحصل فريق دريمز الغاني علي لقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية ولا مرة في تاريخه.

تاريخ مواجهات الزمالك ضد دريمز

سبق وتقابل الزمالك ضد دريمز في لقاء وحيد سابق في ذهاب نصف النهائي الكونفدرالية الإفريقية وحسم التعادل بينهم في هذا اللقاء الوحيد.

قائمة الزمالك لمواجهة دريمز

حراسة المرمى : محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – سيد عبد الله “نيمار” – مهاب ياسر – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.