موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الاسباني

25 مايو 2024 - 5:33 م

يلتقي اتليتكو مدريد ضد ريال سوسيداد في مباراة مثيرة وممتعة ستجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت الموافق الخامس والعشرين من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الاسباني الممتاز للنسخة الحالية 2023-24.

ويدخل أتليتكو مدريد اللقاء ويرغب في تحقيق فوز غالي لانهاء الموسم الجاري بنتائج إيجابية ومميزة بعدما نجح في المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للعام المقبل نظراً للنتائج الإيجابية التي قدمها منذ انطلاق النسخة الحالية من بطولة الليغا لجانب إنهاء الموسم الحالي متواجداً في المربع الذهبي في بطولة الدوري الاسباني الممتاز.

بينما يستعد فريق ريال سوسيداد لخوض مباراة صعبه باحثا عن فوز مهم علي أرضه ووسط جمهوره وذلك للحفاظ علي انهاء الموسم الجاري في مركزه بعدما قدم موسم مميز وكبير وتجميع اكبر عدد من النقاط من خلال تحقيق انتصارات غاليه في مواجهات كثيرة ، ونجح ريال سوسيداد في المشاركة في بطولة الدوري الاوروبي للعام القادم.

وهزم اتليتكو مدريد من اوساسونا برباعية مقابل هدف ، علي ملعب “ميتروبوليتانو” ، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين في الليغا ، بينما فاز ريال سوسيداد علي ريال بيتيس بهدفين نظيفين ، علي استاد بينيتو فيامارين ” ، في الاسبوع السابع والثلاثون في الدوري الاسباني الممتاز.

موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال سوسيداد

تعرض المباراة في تمام الساعة 5:15 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 6:15 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد اليوم

تنقل شبكة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني الممتاز ، وسيتم إذاعة مباراة أتليتكو مدريد و ريال سوسيداد علي شاشة “bein sports HD3”.

معلق مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال سوسيداد

استقرت شبكة قنوات بي ان سبورتس علي معلق مباراة أتليتكو مدريد و ريال سوسيداد ، بصوت المعلق الرياضي ، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والثلاثون في الليغا.

ملعب مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال سوسيداد

يستقبل ملعب “انويتا” لقاء الإثارة والمتعة بين اتليتكو و ريال سوسيداد ، ضمن منافسات الجولة الثامن والثلاثون والأخيرة في الدوري الاسباني.

تشكيل أتليتكو مدريد اليوم

حراسة المرمى: أو بلاك

خط الدفاع: فيتسل ، خيمينيز ، هرموسو

خط الوسط: ازبيليكويتا ، يورينتي ، كوكي ، دي بول ، لينو

خط الهجوم: جريزمان ، كوريا

تشكيل ريال سوسيداد اليوم

حراسة المرمى: ريميرو

خط الدفاع: ترواري ، ايلوستوندو ، غونزاليس ، تيرني

خط الوسط: منديز ، تورينتس ، ميرينو ، غالان

خط الهجوم: اويارزابال ، بيكير

مشوار اتليتكو مدريد في الدوري الإسباني

خاض أتليتكو 37 لقاء ، حقق الفوز في 23 مواجهات ، وتعادل في 4 مواجهات ، وهزم في لقاء 10 مواجهات، وسجل لاعبوه 68 هدف ، ودخل في شباكة 43 هدف في الدوري الاسباني.

مشوار ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

خاض ريال سوسيداد 37 لقاء ، حقق الفوز في 16 مواجهه ، وتعادل في 12 مواجهات ، وهزم في 9 لقاء ، وسجل لاعبوه 51 هدف ، ودخل في مرماه 37 هدف في الليغا.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يتواجد فريق أتليتكو مدريد في المركز الرابع برصيد 73 نقطة ، بينما يدخل فريق ريال سوسيداد اللقاء محتلا السادس برصيد 60 نقطة في جدول الدوري الاسباني

قائمة هدافي الدوري الإسباني 2024

1- ألكسندر سورلوث فياريال 23
2- أرتيم دوفبيك جيرونا 21
3- جود بيلينجهام ريال مدريد 19
4- روبرت ليفاندوفسكي برشلونة 18
5- أنتي بوديمير أوساسونا 16