معلق مباراة الزمالك ضد سموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

5 مايو 2024 - 2:48 م

يبحث جماهير وعشاق الساحرة المستديرة عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة الزمالك ضد سموحة في اللقاء الذي سيقام في مدينة الإسكندرية ، خلال الساعات القليلة القادمة ، مساء اليوم الأحد الموافق الخامس من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الواحد والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز للنسخة 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويدخل الفارس الابيض المباراة وعينه علي الفوز والثلاث نقاط وذلك للعودة الفريق الي مكانته الطبيعة في المربع الذهبي والمنافسة علي لقب بطولة الدوري المصري ، لذلك يسعي لتجميع اكبر عدد من النقاط بجانب تحقيق الفوز في جميع المواجهات القادمة والمباريات المؤجلة ، ووجه البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الابيض تعليماته الخاصه للاعبين بعدم التمادي في إهدار الفرص بل استغلالها بشكل صحيح والتسجيل مبكراً والاستحواذ علي اللقاء لضمان الفوز في بطولة الدوري الممتاز.

بينما انهي الفريق السكندري استعداداته المكثفة لخوض لقاء صعب وناري مستغلاً عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس وتحقيق انتصار كبير وذلك للاقتراب من المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر ، لذلك سيدفع احمد سامي المدير الفني للفريق الموج الازرق بجميع أوراقه الرابحه في تلك المواجهة لخطف ثلاث نقاط من ذهب في بطولة الدوري المصري.

وفاز الزمالك علي البنك الاهلي بهدف نظيف ، علي ملعب “القاهرة الدولي” ، ضمن منافسات الأسبوع العشرون في الدوري المصري ، بينما حقق سموحة الفوز علي المقاولون العرب بهدف نظيف علي استاد “المقاولون العرب ” في الجولة العشرون في الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك ضد سموحة

تنقل المباراة في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

تمتلك مجموعة قنوات on time جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز ، وتذاع مباراة للفارس الابيض ضد الموج الازرق علي “on time sports 1”.

معلق مباراة الزمالك ضد سموحة

سوف يتولي مهام التعليق الصوتي علي احداث مباراة الابيض وسموحه المعلق الرياضي المخضرم “مؤمن حسن” ، ضمن منافسات الجولة الواحد والعشرين في الدوري المصري الممتاز.

ملعب مباراة الزمالك ضد سموحة

يستضيف استاد “الاسكندريه” مباراة الإثارة والتشويق بين الفارس الابيض ضد الموج الازرق ، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

تشكيل الزمالك اليوم

حراسة المرمي: محمد عواد

خط الدفاع: أحمد فتوح- حسام عبد المجيد- عمر جابر – أحمد رفاعي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا- عبدالله السعيد-أحمد سيد زيزو- ناصر ماهر.

خط الهجوم: سامسون أكينيولا- سيف الدين الجزيري.

تشكيل سموحة اليوم

حراسة المرمى: الهاني سليمان

خط الدفاع: ميدو ،حجاج ، ارثر ، عامر

خط الوسط: دودو ، كناريا ، عمرو قلاوة

خط الهجوم: اسلام جابر ، حسام حسن ، خالد

مشوار الزمالك في الدوري المصري

يدخل الفارس الابيض المباراة وخاض 14 مواجهه ، وله 6 مواجهات مؤجلة ، حيث فاز في 7 مواجهات ، وتعادل في 3 مواجهات ، وهزم في 4 مواجهات ، وسجل لاعبوه 23 هدف ، ودخل في مرماه 14 هدف.

مشوار سموحة في الدوري المصري

لعب الموج الازرق 19 لقاء ، وله مباراة مؤجلة ، فاز في 7 مواجهات ، وتعادل في 7 لقاءات ، وهزم في 5 مواجهات ، وسجل لاعبيه 19 هدف ، ودخل في مرماه 17 هدف .

جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل الزمالك المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة ، بينما يتواجد فريق سموحه في المركز الثامن برصيد 28 نقطة في جدول الدوري المصري.

قائمة هدافي الدوري المصري 2024

1- حسام أشرف – بلدية المحلة 11
2- كريستوفاو مابولولو – الاتحاد السكندري 10
3- أحمد بلحاج – الجونة 8
4- مصطفى زيكو – زد 8
5- أحمد مصطفى زيزو – الزمالك 7