معلق مباراة الاهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة

7 مايو 2024 - 3:50 م

يدخل الأهلي في تحديد جديداً عندما عندما يستضيف نظيرة الاتحاد السكندري في مباراة ناريه وجماهيرية عريقه ، ستقام خلال الساعات القليلة القادمة ، مساء اليوم الثلاثاء الموافق السابع من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويرغب الأهلي في خوض مباراة وتحقيق الفوز لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في بطولة الدوري المصري الممتاز ، وذلك لتحسين موقف الفريق في الجدول وعودة الفريق الي مكانته الطبيعة في المنافسة علي لقب الدوري ، ويخوض المارد الأحمر مبارياته المؤجلة لتجميع اكبر عدد من النقاط والدخول في المربع الذهبي في اسرع وقت ممكن في بطولة الدوري المصري.

ودخل الاتحاد السكندري في معسكر مغلق لمده اربع وعشرون ساعة قبل انطلاق اللقاء ، لدراسة الفريق المنافس بشكل دقيق وكبير وتخطي كافة الصعوبات ونقاط القوة والضعف لدي الفريق المنافس ، ويأمل الاتحاد في تحقيق فوز مهم وثلاث نقاط من ذهب وذلك للدخول في المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر علي لقب الدوري المصري.

وحقق الاهلي الفوز علي الجونه بثلاثية نظيفة ، علي استاد “القاهرة الدولي” ، ضمن منافسات الأسبوع الواحد والعشرين في الدوري المصري ، بينما فاز الاتحاد السكندري علي بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف ، علي استاد “الاسكندريه” ، ضمن منافسات الأسبوع الواحد والعشرين في الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

تمتلك مجموعة قنوات on time جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز ، وسيتم عرض لقاء المارد الأحمر ضد زعيم الثغر علي شاشة التلفزيون “on time sports 1”.

معلق مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

يعلق علي احداث مباراة المارد الأحمر ضد زعيم الثغر ، المعلق الرياضي المتألق “محمد الشاذلي” ، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والمؤجل في الدوري المصري.

ملعب مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

يتزين ملعب “القاهرة الدولي” لاستضافة لقاء الشياطين الحمر ضد زعيم الثغر ، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الاهلي اليوم

حراسة المرمى:
مصطفى شوبير

خط الدفاع:
على معلول- رامي ربيعة- محمود متولي- عمر كمال

خط الوسط:
إمام عاشور- أكرم توفيق- مروان عطية

خط الهجوم:
أحمد عبدالقادر- أنتوني موديست- حسين الشحات

تشكيل الاتحاد السكندري اليوم

حراسة المرمى:
المهدي سليمان

خط الدفاع:
كريم الديب- إسلام أبوسليمة- مصطفى إبراهيم- هشام صلاح

خط الوسط:
موريو ساليفو- عمر الوحش- عبدالغني محمد

خط الهجوم:
أحمد عادل ميسي- كريستوف مابولولو- بنجامين بواتينج

مشوار الأهلي في الدوري المصري

يدخل المارد الأحمر المباراة وخاض 13 مواجهه ، وله 8 مواجهات مؤجلة ، حيث فاز في 8 مواجهات ، وتعادل في 3 مواجهات ، وهزم في لقائين ، وسجل لاعبوه 29 هدف ، ودخل في مرماه 14 هدف.

مشوار الاتحاد السكندري في الدوري المصري

لعب زعيم الثغر 20 لقاء ، وله مباراة مؤجلة ، فاز في 8 مواجهات ، وتعادل في 8 لقاءات ، وهزم في 4 مواجهات ، وسجل لاعبيه 26 هدف ، ودخل في مرماه 24 هدف .

جدول ترتيب الدوري المصري

يتواجد الأهلي في المركز العاشر برصيد 27 نقطة ، بينما يتواجد فريق الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 32 نقطة في جدول الدوري المصري.

قائمة هدافي الدوري المصري 2024

1- حسام أشرف – بلدية المحلة 11
2- كريستوفاو مابولولو – الاتحاد السكندري 10
3- أحمد بلحاج – الجونة 8
4- مصطفى زيكو – زد 8
5- أحمد مصطفى زيزو – الزمالك 7