معلق مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في ديربي الدوري المصري والقنوات الناقلة

1 مايو 2024 - 9:47 ص

يستأنف الأهلي استعداداته المكثفة لخوض مباراة هامة ضد الإسماعيلي ، في مباراة من العيار الثقيل والتي ينتظرها عشاق ومحبي كورة القدم الساحرة المستديرة ، في المباراة التي ستقام خلال الساعات القليلة القادمة ، مساء اليوم الأربعاء الموافق 1 من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويدخل المارد الأحمر المباراة باحثا عن انتصار غالي والعودة للمنافسة علي لقب بطولة الدوري المصري ، نظراً لعدم تركيزه بشكل جيد في تلك البطولة وذلك للضغط الكبير في المشاركة في كافة البطولات الأفريقية والعالمية ، لذلك يأمل في العودة إلي طريق الانتصارات سريعاً وخوض العديد من المباريات المؤجلة وتجميع اكبر عدد من النقاط وعودة الفريق الي مكانته الطبيعة في صدراة الدوري ، ويسعي مارسيل كولر المدير الفني للفريق لخوض اللقاء بتشكيل إيجابي ومميز من أجل خطف فوز مهم وثلاث نقاط غاليه يبتعد بها عن المراكز الأخير وتحسين موقف الفريق في جدول الدوري المصري، ويدخل الشياطين الحمر اللقاء بمعنويات إيجابية وكبيرة بعدما نجح في التأهل الي المباراة النهائية من بطولة دوري ابطال افريقيا بعدنا فاز علي مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

بينما دخل الإسماعيلي في معسكر مغلق لمدة أربع وعشرين ساعة في مدينة الإسكندرية بعدما غادرت بعثه الفريق اليها مساء امس الإثنين ، وذلك لدراسة الفريق المنافس بشكل دقيق وكبير وتخطي كافة الصعوبات والاستحواذ بشكل أكبر علي اللقاء والتسجيل مبكراً مستغلاً عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس ، لذلك ووجه إيهاب جلال المدير الفني للدروايش بعدم التهاون باللقاء والتركيز علي نقاط القوه والضعف وعدم الوقوع في الأخطاء المتكررة والابتعاد عنها بشكل كبير وذلك الهروب من قاع الجدول والهبوط في جدول الدوري المصري الممتاز.

وهزم الأهلي من الزمالك بهدفين مقابل هدف ، علي ملعب القاهرة الدولي ، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري ، بينما تعادل الإسماعيلي مع الاتحاد السكندري إيجابيا بهدف لهدف ، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

سيتم نقل وإذاعة مباراة المارد الأحمر ضد الدراويش عبر مجموعة قنوات on time الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري ، وتعرض المباراة علي شاشة التلفزيون “on time sports 1”.

معلق مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي

أعلنت مجموعة قنوات اون تايم تعيين المعلق الرياضي المتميز “محمد الكواليني” ، علي لقاء الشياطين الحمر ضد الإسماعيلي ، ضمن منافسات الجولة العشرون في الدوري الممتاز.

ملعب مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي

يستقبل ملعب “برج العرب” بالإسكندرية مباراة الإثارة والتشويق بين المارد الأحمر ضد الدراويش في الدوري المصري.

تشكيل الاهلي اليوم

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: عمر كمال عبدالواحد، ومحمود متولي، ورامي ربيعة، ومحمد هاني.

خط الوسط: كوكا، وأكرم توفيق، وعمرو السولية.

خط الهجوم: بيرسي تاو، وأحمد عبدالقادر، وكهربا.

تشكيل الإسماعيلي اليوم

حراسة المرمى: احمد عادل عبدالمنعم

خط الدفاع: حمدي النقاز ، محمد نصر ، محمد دسوقي ، حاتم سكر

خط الوسط: محمد بيومي ، محمد مخلوف ، محمد حسن

خط الهجوم: عبدالرحمن مجدي ، احمد الشيخ ، نادر فرج

مشوار الأهلي في الدوري المصري

خاض المارد الأحمر 11 لقاء ، وله 8 مواجهات مؤجلة ، حقق الفوز في 6 مواجهات ، وتعادل في 3 مواجهات ، وهزم في لقائين ، سجل لاعبو 24 هدف ، ودخل في مرماه 13 هدف في الدوري الممتاز.

مشوار الإسماعيلي في الدوري المصري

لعب الدراويش 19 لقاء ، فاز في 4 مواجهات ، وتعادل في 7 مواجهات ، وهزم في 8 مواجهات ، وسجل لاعبيه 18 هدف ، ودخل في 22 هدف .

جدول ترتيب الدوري المصري

يتواجد فريق الأهلي في المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة ، بينما يدخل فريق الإسماعيلي اللقاء محتلا المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة في جدول الدوري المصري.

قائمة هدافي الدوري المصري 2024

1- حسام أشرف – بلدية المحلة 11
2- كريستوفاو مابولولو – الاتحاد السكندري 9
3- أحمد بلحاج – الجونة 8
4- مصطفى زيكو – زد 8
5- محمد سالم – المقاولون العرب 7

قائمة المستبعدين من قائمة الأهلي لمواجهة الاسماعيلي

محمد الشناوي – حمزة علاء – خالد عبد الفتاح – كريم الدبيس – ياسر إبراهيم – أليو ديانج – كريستو – محمد مجدي أفشة – كريم وليد نيدفيد – كريم فؤاد – طاهر محمد.