معلق مباراة العين ضد الوصل اليوم في بطولة الدوري الاماراتي والقنوات الناقلة

29 مايو 2024 - 11:00 ص

يتزين ملعب “هزاع بن زايد” لاستضافة مباراة العين ضد الوصل في مباراة من العيار الثقيل ، والتي يتساءل ويبحث عن موعدها والقنوات الناقلة جماهير كورة القدم الآسيوية ، في المباراة المرتقب انطلاقها مساء اليوم الأربعاء الموافق التاسع والعشرين من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري الاماراتي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24.

وانهي العين استعداداته المكثفة لاستضافة الوصل باحثا عن فوز مهم ثلاث نقاط من ذهب ، ويدخل العين اللقاء بمعنويات إيجابية وكبيرة بعدما نجح في حصد لقب بطولة دوري أبطال أسيا خلال الأيام القليلة الماضية ، لذلك يدخل لقائه ضد الوصل بكافة العناصر الأساسية الرابحة للفوز وضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا للعام القادم .

بينما اختتم فريق الوصل مرانه الأخير علي ملعب هزاع بن زايد لخوض لقاء لم يكن مهم جدا بعدما نجح في الحصول علي لقب بطولة الدوري الاماراتي للموسم الجاري بجانب المشاركة في بطولة دوري أبطال أسيا.

وفاز العين علي الوحدة بهدفين نظيفين ، علي استاد “ال نهيان” ، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون في الدوري الاماراتي ، بينما حقق الوصل الفوز علي شباب الامارات بثلاثية نظيفة ، علي ملعب “زعبيل ” ، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين في الدوري الاماراتي.

موعد مباراة العين ضد الوصل

تبدأ مباراة العين ضد الوصل اليوم في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم

تمتلك مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضيه جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الاماراتي ، وسيتم عرض لقاء العين و الوصل علي شاشة التلفزيون “AD sports primom 1”.

معلق مباراة العين اليوم

اختارت شبكة قنوات ابو ظبي الرياضيه تعيين المعلق الرياضي المتألق “عبدالله السعدي”، علي لقاء العين و الوصل اليوم في بطولة الدوري الاماراتي الممتاز.

ملعب مباراة العين ضد الوصل

يستقبل ملعب “هزاع بن زايد” لقاء المتعة والإثارة بين العين و الوصل ، ضمن منافسات الأسبوع العشرون المؤجل في الدوري الاماراتي.

تشكيل العين اليوم

حراسة المرمى: خالد عيسى

خط الدفاع: كوامي، بارك يونج، يحيى نادر، أليخاندرو روميرو

خط الوسط: بندر الاحبابي، أحمد برمان، إيريك مانديز، خالد الهاشمي

خط الهجوم: ماتيوس بالاسيوس، سفيان رحيمي

تشكيل الوصل اليوم

حراسة المرمى: السناني

خط الدفاع: العزيزي ، بوفتيني ، سيونهوين ، بيريز

خط الوسط: سيديبي ، خيمينيز ، جنير

خط الهجوم: ليما ، سيفروفيتش ، صالح

مشوار العين في الدوري الاماراتي

خاض العين 22 لقاء ، وله ثلاث مواجهات مؤجلة ، حقق الفوز في 13 لقاء ، وتعادل في 3 مواجهات ، وهزم في 6 مواجهات ، وسجل لاعبيه 48 هدف ، ودخل في مرماه 27 هدف.

مشوار الوصل في الدوري الاماراتي

لعب الوصل 24 لقاء ، فاز في 19 لقاء ، وتعادل في 4 مواجهات ، وهزم في لقاء وحيد ، وسجل لاعبيه 64 هدف ، ودخل في شباكه 25 هدف .

جدول ترتيب الدوري الاماراتي

يتواجد فريق العين في المركز الثالث برصيد 42 نقطة ، بينما يحتل فريق الوصل صدارة الجدول برصيد 61 نقطة في جدول الدوري الاماراتي الممتاز.

قائمة هدافي الدوري الاماراتي 2024

1- عمر خربين الوحدة 17 هدف
2- فابيو ليما الوصل 16 هدف
3- وليد ازارو عجمان 12 هدف
4- كودجو لابا العين 12 هدف
5- مهدي غاديدي اتحاد كلباء 12 هدف