معلق مباراة الاتحاد ضد الاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

10 مايو 2024 - 12:09 م

يترقب جماهير كورة القدم السعودية انطلاق مباراة من العيار الثقيل عندما يستقبل فريق اتحاد جدة نظيرة الاتفاق ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة المقرر انطلاقه مساء اليوم الجمعة الموافق العاشر من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثون في بطولة دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2023-24.

وانهي الاتحاد مرانه الأخير علي ملعبه مدينة الملك عبدالله الرياضية استعدادا لتلك المواجهة الصعبه التي يبحث من خلالها للعودة سريعا الي المربع الذهبي وتحسين موقف الفريق في الجدول ، وذلك للمشاركة في البطولات الآسيوية للموسم المقبل ، ووجه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق تعليماته الخاصه للاعبين للاستحواذ بشكل أكبر علي اللقاء والتسجيل مبكراً مستغلاً عامل الأرض والجمهور مبتعدا عن الأخطاء المتكررة وتجنب الحصول على البطاقات الصفراء في بطولة الدوري السعودي.

بينما وصلت بعثه فريق الاتفاق الي مدينة جدة مساء أمس الخميس الدخول في معسكر مغلق لخوض لقاء مميز وخطف ثلاث نقاط غاليه لتحسين موقف الفريق في الجدول والاقتراب من المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر في الدوري السعودي.

وهزم الاتحاد من أبها بثلاثية مقابل هدف ، علي ملعب “مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية”، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون في دوري روشن السعودي ، بينما خسر الاتفاق من الفيحاء بهدفين مقابل هدف ، علي استاد “الاتفاق” ، ضمن منافسات الجولة الثلاثون في الدوري السعودي الممتاز.

موعد مباراة الاتحاد ضد الاتفاق

تبدأ المباراة في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد اليوم

تذاع مجموعة قنوات SSC sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري السعودي ، وسيتم إذاعة مباراة اتحاد جدة ضد الاتفاق علي شاشة التلفزيون “SSC sports HD1”.

معلق مباراة الاتحاد ضد الاتفاق

تنقل مباراة اتحاد جدة ضد الاتفاق ، بصوت المعلق الرياضي الشهير “عبدالله الغامدي” ، ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون في الدوري السعودي.

ملعب مباراة الاتحاد ضد الاتفاق

ساعات قليلة تفصلنا عن استضافة ملعب “مدينه الملك عبدالله الرياضية” علي لقاء اتحاد جدة ضد الاتفاق ، في دوري روشن السعودي.

تشكيل الاتحاد اليوم

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: سعد أل موسى – تركي الجعدي – حسن كادش – فواز الصقور.

خط الوسط: كانتي – فيصل الغامدي – صالح العمري.

خط الهجوم: رومارينهو – فيلبي جوتا – أحمد الغامدي.

تشكيل الاتفاق اليوم

حراسة المرمى: فيكتور

خط الدفاع: عبدالرحمن ، هندري ، مادو ، العتيبي

خط الوسط: فوفانا ، ميدران ، فينالدوم

خط الهجوم: ايكامبي ، ديمبيلي ، كامارا

مشوار الاتحاد في الدوري السعودي

خاص اتحاد جدة 30 لقاء ، فاز في 15 لقاء ، وتعادل في 5 مواجهات، وهزم في 10 مواجهات ، وسجل لاعبوه 56 هدف ، ودخل في مرماه 43 هدف.

مشوار الاتفاق في الدوري السعودي

لعب الاتفاق 30 لقاء ، فاز في 10 مواجهات ، وتعادل في 11 مواجهات ، وهزم في 9 مواجهات، وسجل لاعبوه 36 هدف ، ودخل في شباكه 32 هدف.

جدول ترتيب الدوري السعودي

يدخل فريق الاتحاد اللقاء محتلا المركز الخامس برصيد 50 نقطة ، بينما يحتل فريق الاتفاق في المركز الثامن برصيد 41 نقطة في الدوري السعودي.

قائمة هدافي الدوري السعودي 2024

1-كريستيانو رونالدو النصر 32 هدفًا.
2- ميتروفيتش الهلال 24 هدفًا.
3- عبدالرزاق حمد الله الاتحاد 19 هدفًا.
4- اندرسون تاليسكا النصر 16 هدفًا.
5- جورج كيفين نكودو ضمك 16 هدفًا