معلق مباراة الهلال ضد الطائي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

22 مايو 2024 - 1:55 م

يستقبل الهلال نظيرة الطائي ، علي ملعب “المملكة أرينا” في مباراة المتعة والإثارة ، واتس ستقام خلال الساعات القليلة القادمة ، مساء اليوم الخميس الموافق الثالث والعشرين من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري السعودي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24.

واختتم الزعيم كافة الاستعدادات لخوض لقاء ممتع بعدما نجح في التتويج ببطولة الدوري السعودي الجاري للمرة التاسعة عشر في تاريخه العظيم ، لذلك يدخل اللقاء ويعلم عن مدي أهميته بعدما حقق اللقب وتصدر الدوري بفارق كبير بينه وبين النصر الوصيف ، ولكنه يسعي للحفاظ علي شباكه والابتعاد عن الهزائم لإنهاء الموسم الجاري بدون اي هزيمه في دوري روشن السعودي.

بينما يرغب الطائي في انتصار غالي وثلاث نقاط غاليه وذلك للابتعاد بشكل أكبر من منطقة الخطر والهبوط وضمان الاستمرار في بطولة الدوري السعودي للعام القادم ، ولكنه يعلم مدي خطورة الزعيم لذلك درسه بشكل دقيق وكبير ويأمل في العودة إلي ديارة بالفوز والنقاط الكاملة في دوري روشن السعودي.

وتعادل الهلال مع النصر إيجابيا بهدف لهدف ، علي استاد “الاول بارك” ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون في الدوري السعودي ، بينما فاز الطائي علي الفتح بثلاثية مقابل هدف ، علي ملعب “الأمير عبدالعزيز بن مساعد” ، في الجولة الثانية والثلاثين في الدوري السعودي.

موعد مباراة الهلال ضد الطائي

تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم

تعرض مجموعة SSC sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي ، وسيتم إذاعة لقاء الزعيم و الطائي علي شاشة “SSC sports HD1”.

معلق مباراة الهلال ضد الطائي

يتولى المعلق الرياضي المتميز “سعيد الكعبي” علي لقاء الزعيم و الطائي ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين في دوري روشن السعودي.

ملعب مباراة الهلال ضد الطائي

يفتتح ملعب “المملكة أرينا” لقاء من العيار الثقيل بين الزعيم و الطائي ، مساء اليوم الخميس ، في الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري السعودي الممتاز.

تشكيل الهلال اليوم

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد – تمبكتي – علي البليهي – البريك.

خط الوسط: روبن نيفيز – محمد كنو – سافيتش.

خط الهجوم: مالكوم – ميشائيل ديلجادو – ميتروفيتش.

تشكيل الطائي اليوم

حراسة المرمى: براجا

خط الدفاع: النخلي ، باور ، روكو ، الجهني

خط الوسط: سيميدو ، ميسيدجان ، مينساه

خط الهجوم: الحارثي ، دوجاندزيتش ، كورديا

مشوار الهلال في الدوري السعودي

لعب الزعيم 32 لقاء ، فاز في 29 مواجهات ، وتعادل في 3 مواجهات ، ولم يهزم في أي لقاء ، وسجل لاعبوه 96 هدف ، ودخل في شباكه 21 هدف.

مشوار الطائي في الدوري السعودي

خاص الطائي 32 لقاء ، فاز في 8 لقاء ، وتعادل في 7 مواجهات، وهزم في 17 مواجهات ، وسجل لاعبوه 33 هدف ، ودخل في مرماه 59 هدف.

جدول ترتيب الدوري السعودي

يدخل فريق الطائي اللقاء محتلا المركز الرابع عشر بدوري روشن السعودي برصيد 31 نقطة ، بينما يحتل فريق الهلال صدارة الدوري برصيد 90 نقطة في الدوري السعودي.

قائمة هدافي الدوري السعودي 2024

1- كريستيانو رونالدو النصر 33 هدفًا.
2- ميتروفيتش الهلال 27 هدفًا.
3- عبدالرزاق حمد الله الاتحاد 19 هدفًا.
4- فاشيون الفيحاء 18 هدفا
5- فراس البريكان الأهلي 17 هدفاً.