معلق مباراة المقاولون ضد الترسانة في كأس مصر والقنوات الناقلة

29 مايو 2024 - 11:21 ص

يصطدم فريق المقاولون العرب بنظيره الترسانة خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة التي ستقام علي استاد احمد عثمان ، في اللقاء المقرر انطلاقه مساء اليوم الأربعاء الموافق التاسع والعشرين من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات دور 32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويدخل ذئاب الجبل اللقاء باحثا عن فوز مهم وخطف بطاقة التأهل الي دور 16 من بطولة كأس مصر والاقتراب للتتويج ببطولة كأس مصر للموسم الجاري ، لذلك وجه معتمد جمال المدير الفني للفريق تعليماته الخاصه للاعبين للاستحواذ علي اللقاء والتسجيل مبكراً وعدم الوصول الي الوقت الإضافي بل استغلال الفرص السهلة والتسجيل من خلالها لضمان الفوز والصعود في كأس مصر ، بينما يرغب فريق الترسانة في الوصول الي المباراة النهائية في بطولة كأس مصر وعودة الفريق الي مكانته الطبيعة في المنافسة علي الألقاب المصرية بجانب بطولة الدوري الممتاز ، لذلك يأمل في تحقيق انتصار غالي علي المقاولون العرب والتأهل الي دور السادس عشر في بطولة كأس مصر .

موعد مباراة المقاولون ضد الترسانة

تنطلق مباراة المقاولون ضد الترسانة اليوم في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة المقاولون اليوم

تعرض مجموعة قنوات on time الناقل الحصري لجميع مباريات كاس مصر ، مباراة ذئاب الجبل ضد الشواكيش علي شاشة التلفزيون “on time sports 2”.

معلق مباراة المقاولون ضد الترسانة

استقرت شبكة قنوات اون تايم علي معلق لقاء ذئاب الجبل و الشواكيش ، بصوت المعلق الرياضي “محمد عزمي” ، ضمن منافسات كأس مصر .

ملعب مباراة المقاولون ضد الترسانة

يفتتح ملعب “المقاولون العرب” أبوابه لاستضافة مباراة ذئاب الجبل ضد الترسانة ، في دور 32 من بطولة كأس مصر .

تشكيل المقاولون اليوم

حراسة المرمى: ابو السعود

خط الدفاع: امير عابد ، محمود علاء ، وائل ، اوشايا

خط الوسط: محمد عنتر ، الفتوح ، عمار حمدي

خط الهجوم: مجلي ، مهند ، ميهوب

تشكيل الترسانة اليوم

حراسة المرمى..عمر ساجد

خط الدفاع..حسن الشاذلي – بلال عارف – محمد سامي – خالد مسعد

خط الوسط..إسلام عصام – محمد يوسف – أحمد عماد ضبش – ميدو شلاطة

خط الهجوم..محمد ناجح – أوجستين أوتو

عدد القاب المقاولون في بطولة كأس مصر

فاز المقاولون العرب علي لقب بطولة كأس مصر مرتين في تاريخه أعوام 2003-2004.

عدد القاب الترسانة في بطولة كأس مصر

حصل الشواكيش علي لقب بطولة كأس مصر 6 مرات في تاريخه أعوام 1923-1929- 1954- 1965 -1967- 1986.

تاريخ مواجهات المقاولون ضد الترسانة

لم يتقابل فريق المقاولون العرب ضد الترسانة في أي مواجهة سابقة ، وتعد مباراة دور ال 32 في كأس مصر هو أول لقاء سيجمع بين الفريقين في التاريخ.