معلق مباراة النصر ضد الاخدود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

9 مايو 2024 - 10:41 ص

ينتظر عشاق ومحبي كورة القدم السعودية والأسيوية موعداً من المتعة والإثارة عندما يخض النصر مباراة جديدة ضد الاخدود ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة المقرر انطلاقه مساء اليوم الخميس الموافق التاسع من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثون في الدوري السعودي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

وانهي النصر استعداداته المتواصلة لخوض مباراة هامة يبحث من خلالها عن ثلاث نقاط من ذهب ، وتقليص الفارق بينه وبين الهلال صاحب الصدارة بفارق 12 نقطة دفعه واحدة ، ويسعي البرتغالي كريستيانو رونالدو لتحقيق اول ألقابه مع فريق النصر خلال الفترة المقبلة.

ويأمل الاخدود في تحسين موقف الفريق في الجدول والهروب من قاع الهبوط والخطر ، حيث يعاني الاخدود من نزيف النقاط وتراجع مستوي وتذبذب نتائجه منذ انطلاق النسخة الحالية ، ودرس الجزائري نور الدين بن زكري الفريق المنافس بشكل دقيق وكبير وتخطي كافة الصعوبات ونقاط القوة والضعف وعدم الوقوع في الأخطاء السهلة ، والهروب بفوز مهم في دوري روشن السعودي.

وحقق النصر الفوز علي الوحدة بسداسية نظيفة ، علي ملعب “الاول بارك ” ، ضمن منافسات الجولة الثلاثون في الدوري السعودي ، بينما تعادل الاخدود من الحزم سلبياً بدون أهداف ، علي استاد “الحزم” ، ضمن منافسات الجولة الثلاثون في دوري روشن السعودي.

موعد مباراة النصر ضد الاخدود

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم

تذاع مجموعة قنوات SSC sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات دوري روشن السعودي ، وسيتم إذاعة لقاء النصر ضد الاخدود علي شاشة التلفزيون “SSC sports HD1”.

معلق مباراة النصر ضد الاخدود

استقرت شبكة قنوات SSC sports تعيين المعلق الرياضي المتألق “رؤوف خليف” ، لقاء النصر ضد الاخدود ، ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثون في الدوري السعودي.

ملعب مباراة النصر ضد الاخدود

يفتتح ملعب “مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية” علي لقاء النصر ضد الاخدود ، في دوري روشن السعودي.

تشكيل النصر اليوم

حراسة المرمى: أوسبينا.

خط الدفاع: سلطان الغنام- عبدالإله العمري- إيمرك لابورت- أليكس تيليس.

خط الوسط: أوتافيو- بروزوفيتش- عبدالله الخيبري.

خط الهجوم: عبدالعزيز العليوة- كريستيانو رونالدو- عبدالرحمن غريب.

تشكيل الاخدود اليوم

حراسة: فيتور

خط الدفاع: خميس ، كفيركفيليا ، الربيعي ، منصور

خط الوسط: بيدروزا ، الحبيب ، كولادو

خط الهجوم: الزبيدي ، تاولمبا ، جودوين

مشوار النصر في الدوري السعودي

خاص النصر 30 لقاء ، فاز في 24 لقاء ، وتعادل في لقائين، وهزم في 4 مواجهات ، وسجل لاعبوه 90 هدف ، ودخل في مرماه 35 هدف.

مشوار الاخدود في الدوري السعودي

لعب الاخدود 29 لقاء ، فاز في 8 مواجهات ، وتعادل في 4 مواجهات ، وهزم في 18 مواجهات، وسجل لاعبوه 27 هدف ، ودخل في شباكه 47 هدف.

جدول ترتيب الدوري السعودي

يدخل فريق النصر اللقاء محتلا واصفة بدوري روشن السعودي برصيد 74 نقطة ، بينما يحتل فريق الاخدود في المركز برصيد 28 نقطة في الدوري السعودي.

قائمة هدافي الدوري السعودي 2024

1-كريستيانو رونالدو النصر 32 هدفًا.
2- ميتروفيتش الهلال 24 هدفًا.
3- عبدالرزاق حمد الله الاتحاد 19 هدفًا.
4- اندرسون تاليسكا النصر 16 هدفًا.
5- جورج كيفين نكودو ضمك 16 هدفًا