موعد مباراة الشباب ضد الاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

22 مايو 2024 - 2:09 م

يحل الشباب ضيفاً ثقيلا على فريق الاتفاق ، في المباراة المرتقب انطلاقها خلال الساعات القليلة القادمة ، علي استاد “الاتفاق” ، مساء اليوم الخميس الموافق الثالث والعشرين من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري السعودي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24.

يسعي الشباب لتحقيق فوز مهم وخطف ثلاث نقاط من ذهب وذلك لتحسين موقف الفريق في الجدول ، وتجميع اكبر عدد من النقاط والاقتراب من المراكز الأولي لضمان المشاركة في البطولات الآسيوية ، بينما يدخل فريق الاتفاق مستغلا عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس وتحقيق فوز مهم وغالي الحفاظ علي مكانتة والقرب من المربع الذهبي لضمان المشاركة في البطولات الآسيوية للعام القادم.

وتعادل الاتفاق مع الاخدود إيجابيا بهدف لهدف ، علي ملعب “الاتفاق” ، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين في الدوري السعودي ، بينما هزم الشباب من التعاون بهدف نظيف ، علي ملعب “مدينه الملك عبدالله الرياضية” ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون في دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الشباب ضد الاتفاق

يلتقي الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب اليوم

تعد مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي ، وسيتم عرض لقاء الشباب و الاتفاق علي شاشة التلفزيون “SSC sports HD5”.

معلق مباراة الشباب ضد الاتفاق

أسندت مجموعة قنوات SSC sports تعيين المعلق الرياضي ، علي مباراة الشباب و الاتفاق ، مساء اليوم الخميس ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون في دوري روشن.

ملعب مباراة الشباب ضد الاتفاق

يستضيف ملعب “الاتفاق” لقاء من العيار الثقيل بين الشباب و الاتفاق ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري السعودي الممتاز.

تشكيل الشباب اليوم

حراسة المرمى: ملائكة

خط الدفاع: الشراري ، سانتوس، القحطاني

خط الوسط: اليامي ، كويلار ، الجوير ، الحربي

خط الهجوم: كاراسكو ، ديالو ،جونيور

تشكيل الاتفاق اليوم

حراسة المرمى: فيكتور

خط الدفاع: عمر ، هندري ، مادو ، العتيبي

خط الوسط: فوفاني ، ميدران ، فينالدوم

خط الهجوم: ايكامبي ، ديمبيلي ، كامارا

مشوار الشباب في الدوري السعودي

خاص الشباب 32 لقاء ، فاز في 11 لقاء ، وتعادل في 8 مواجهات، وهزم في 13 مواجهات ، وسجل لاعبوه 42 هدف ، ودخل في مرماه 39 هدف.

مشوار الاتفاق في الدوري السعودي

لعب الاتفاق 32 لقاء ، فاز في 11 مواجهات ، وتعادل في 12 مواجهات ، وهزم في 9 مواجهات، وسجل لاعبوه 42 هدف ، ودخل في شباكه 33 هدف.

جدول ترتيب الدوري السعودي

يحتل فريق الشباب المركز التاسع برصيد 41 نقطة ، بينما يحتل فريق الاتفاق في المركز السادس برصيد 45 نقطة في الدوري السعودي.

قائمة هدافي الدوري السعودي 2024

1-كريستيانو رونالدو النصر 33 هدفًا.
2- ميتروفيتش الهلال 27 هدفًا.
3- عبدالرزاق حمد الله الاتحاد 19 هدفًا.
4- فاشيون الفيحاء 18 هدفا
5- فراس البريكان الأهلي 17 هدفاً.