معلق مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم في بطولة الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

12 مايو 2024 - 11:20 ص

يبقي عشاق ومحبي كورة القدم الانجليزية والأوروبية علي موعداً من المتعة والإثارة عندما يستضيف مانشستر يونايتد نظيرة الارسنال ، في مباراة هامة يبحث بها كل فريق عن رغباتها من خلال الحصول علي الثلاث نقاط ، في اللقاء المقرر انطلاقه خلال الساعات القليلة القادمة ، مساء اليوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة اخبار الدوري الانجليزي اليوم أول بأول.

واختتم المان يونايتد مرانه الأخير علي ملعبه أولد ترافورد باحثاً عن فوز مهم وثلاث نقاط من ذهب يقترب من خلالهم الي المربع الذهبي ، حيث يأمل في انهاء الموسم الحالي في المراكز الأولي وذلك للمشاركة في البطولات الأوروبية للعام القادم وعودة الفريق الي مكانته الطبيعة في المنافسة على الألقاب الإنجليزية والأوروبية.

بينما يأمل فريق الارسنال في مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية والمنافسة بشكل أكبر علي لقب البريميرليج ضد المان سيتي الذي يفارق عنه بنقطتين فقط في الحصول على لقب بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، وسيدفع الاسباني مايكل ارتيتا المدير الفريق للفريق بجميع الاوراق الرابحة والأساسية لضمان الفوز والعودة بالثلاث نقاط بجانب تصدر بطولة الدوري الانجليزي.

وهزم مانشستر يونايتد الفوز من كريستال بالاس برباعية نظيفة ، علي ملعب “سيلهورست” ، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين في البريميرليج ،وفاز الارسنال علي بورنموث بثلاثية نظيفة ، علي استاد “الإمارات” ، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين في الدوري الانجليزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ارسنال

تنطلق المباراة في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم

تعرض مجموعة قنوات بي ان سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز ، وسيتم إذاعة لقاء اليونايتد ضد الارسنال علي شاشة التلفزيون “bein sports HD1”.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد ارسنال

استقرت مجموعة قنوات bein sports علي معلق مباراة المان يونايتد ضد الارسنال، بصوت المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي” ، في البريميرليج.

ملعب مباراة مانشستر يونايتد ضد ارسنال

يفتتح ملعب “أولد ترافورد” أبوابه لاستضافة لقاء من العيار الثقيل بين المان يونايتد ضد الارسنال ، ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون في الدوري الانجليزي.

تشكيل مانشستر يونايتد اليوم

حراسة المرمى : اونانا.

خط الدفاع : دالوت – جوني ايفانز – أرون وان بيساكا – ماكتومناي.

خط الوسط : كاسيميرو – كوبي ماينو – برونو فيرنانيدز.

خط الهجوم : راشفورد – هويلاند – جارناتشو.

تشكيل ارسنال اليوم

حراسة المرمى : ديفيد رايا.

خط الدفاع : بن وايت – جابرييل – ساليبا – تومياسو.

خط الوسط : جورجينيو – ديكلان رايس – مارتن أوديجارد.

خط الهجوم : بوكايو ساكا – هافيرتز – تروسارد .

مشوار مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

لعب المان يونايتد 35 لقاء، له لقاء مؤجل ، فاز في 16 لقاء ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في 13 مواجهات، وسجل لاعبوه 52 هدف ، ودخل في مرماه 55 هدف.

مشوار ارسنال في الدوري الانجليزي

خاض ارسنال 36 لقاء ، حقق الفوز في 26 مواجهات ، وتعادل في 5 مواجهات ، وهزم في 5 لقاء ، وسجل لاعبوه 88 هدف ، ودخل في شباكه 28 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثامن برصيد 54 نقطة ، بينما يدخل فريق أرسنال اللقاء محتلا الوصافة برصيد 83 نقطة في جدول البريميرليج.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 25
2- كول بالمر تشيلسي 21
3- ألكساندر إيساك – نيوكاسل 20
4-أولي واتكينز – أستون فيلا 19
5- محمد صلاح ليفربول 18