موعد مباراة ارسنال ضد بورنموث في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

4 مايو 2024 - 10:15 ص

يفتتح ملعب “الإمارات” أبوابه لاستضافة مباراة هامة وقوية ستجمع بين ارسنال ضد بورنموث خلال الساعات القليلة القادمة ، في اللقاء المرتقب انطلاقها مساء اليوم السبت الموافق الرابع من شهر مايو الجاري وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

واختتم الارسنال استعداداته المتواصلة لخوض لقاء ناري يبحث من خلالها للهروب بصدارة الدوري الانجليزي والاقتراب من حسم اللقب علي حساب المان السيتي والتي يدخل معه في المنافسه علي اللقب بفارق نقطة واحدة ، ونجح الارسنال في المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للعام المقبل ، بينما يواصل فريق بورنموث استعداداته المكثفة لخوض مباراة هامة يطمح في الانتصار بها وخطف ثلاث نقاط من ذهب من أجل تحسين موقف الفريق في الجدول وضمان الاستمرار في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، والاقتراب من إنهاء الموسم الحالي في المراكز المتقدمه وذلك للمشاركه في البطولات الأوروبية.

وحقق الارسنال الفوز علي توتنهام اليوم بثلاثية مقابل هدفين ، علي ملعب “توتنهام”. ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين في الدوري الانجليزي ، بينما فاز بورنموث علي برايتون بثلاثية نظيفة ، علي ملعب “فيتاليتي” ، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين في الدوري الانجليزي الممتاز.

موعد مباراة ارسنال ضد بورنموث

تبدأ المباراة في تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال اليوم

تنقل مباراة الارسنال ضد بورنموث ، عبر شبكة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي ، وسيتم عرض المباراة علي شاشة التلفزيون “bein sports HD1”.

معلق مباراة ارسنال ضد بورنموث

معلق لقاء الارسنال ضد بورنموث ، هو المعلق الرياضي ، والتي عينته مجموعة قنوات bein sports علي اللقاء في الاسبوع السادس والثلاثون في البريميرليج.

ملعب مباراة ارسنال ضد بورنموث

يستضيف الارسنال نظيرة بورنموث ، علي ملعب “الإمارات” ، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين في الدوري الانجليزي الممتاز.

تشكيل ارسنال اليوم

حراسة المرمى: رايا

خط الدفاع: وايت ، ساليبا ، جابرييل ، تومياسو

خط الوسط: اوديجارد ، بارتي ، رايس

خط الهجوم: ساكا ، هافيرتز ، تروسارد

تشكيل بورنموث اليوم

حراسة المرمى: ترافيرس

خط الدفاع: سميث ، كيلي ، سينسي ، واتارا

خط الوسط: كوك ، كلويفرت ، سكوت

خط الهجوم: اونال ، سولانكي ، سيمنيو

مشوار ارسنال في الدورين الانجليزي

لعب الارسنال 35 لقاء ، له لقاء مؤجل، فاز في 25 لقاء ، وتعادل في 5 مواجهات ، وهزم في 5 مواجهات ، وسجل لاعبوه 85 هدف ، ودخل في مرماه 28 هدف.

مشوار بورنموث في الدوري الانجليزي

خاض بورنموث 35 لقاء ، حقق الفوز في 13 مواجهات ، وتعادل في 9 مواجهات ، وهزم في 13 لقاء ، وسجل لاعبوه 52 هدف ، ودخل في شباكه 60 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يدخل ارسنال اللقاء محتلا صدارة الدوري الانجليزي برصيد 80 نقطة ، بينما يدخل فريق بورنموث اللقاء محتلا المركز العاشر برصيد 48 نقطة في جدول البريميرليج.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 21
2- كول بالمر تشيلسي 20
3- اولي واتكينز – أستون فيلا 19
4- ألكساندر إيساك – نيوكاسل 19
5- أولي واتكينز استون فيلا 19